اختتام بطولة الشهيد ابو عمار في مدرسة ذكور امريش الاساسية

اختتام بطولة الشهيد ابو عمار في مدرسة ذكور امريش الاساسية
رام الله - دنيا الوطن
أقيمت اليوم المبارة النهائية بين الصف السادس .أ والصف السادس .ب واستطاع الصف السادس .ب بقيادة النجم المتألق أحمد وليد الشعراوي أن يظفر بكاس البطولة من خلال تسجيل ثلاثة اهداف عبر الشوطين مقابل هدف السادس .أ سجله ادم محمد الدرابيع .. لتنتهي المبارة بفوز مستحق وليتوجوا بكاس الشهيد أبو عمار . والميداليات الذهبية.

وتوج السادس أ. بالميداليات الفضية من قبل مشرف التربية الرياضية الذي عبر عن سعادته بالبطولة التي تعكس رؤية وزارة التربية والتعليم بتنمية الانشطة والمناسبات الوطنية وقدم الشكر لمدير المدرسة واللجنة الرياضية على هذه البطولة الرائعة.






وحصل اللاعب احمد وليد الشعراوي على لقب الهداف برصيد 12 هدف ونال الجائزة والتي هي عبارة عن بوت رياضي وكما نال ايضا على لقب افضل لاعب ونال جائزتها وهي عبارة عن بدلة رياضية وحصل اللاعب ليث محمود شاهين على لقب اللاعب المثالي بالبطولة وتوج بجائزتها.

وفي النهاية قدم مدير المدرسة التهنئة لفريق الصف السادس ب وشكره وتقديره للاستاذ نضال سليمان السويطي وللاستاذ سيف الدين البطران على جهودهم المبذولة ولمشرف التربية الرياضية ا. منير التلاحمة على مشاركتنا هذا العرس الرياضي.