طريقة عمل مكياج نهاري مع الظلال النيود لإطلالة ناعمة

طريقة عمل مكياج نهاري مع الظلال النيود لإطلالة ناعمة
للحصول على رسمات مكياج طبيعية وناعمة، لإطلالاتك الشتوية، فلا بد من اختيار طريقة عمل مكياج نيود نهاري بأساليب ملفتة ومناسبة لكافة أنواع البشرة.

إليكم طريقة عمل مكياج نهاري مع الظلال النيود لضمان إطلالة ناعمة في شتاء 2022، وفق(هي).

طريقة عمل مكياج نيود فاتح


طريقة عمل مكياج نيود ناعم يناسب اطلالاتك في شتاء 2022 طبّقيه من خلال تمرير الظلال الناعمة التي تبرز على كامل الجفون العليا، مع الحرص على توحيد لون البشرة بشكل طبيعي، فتألقي من وحي عارضات  Del Coreبمكياج نيود فاتح مع الظلال البيج المات على كامل الجفون العليا الى جانب تمرير الوان احمر الشفاه اللماعة والمشرقة بكثير من الجاذبية.

طريقة عمل مكياج نيود لحمي


كما اختاري بأسلوب دار Isabel Marant طريقة عمل مكياج نيود ناعم مع الظلال اللحمية الفاتحة على كامل الجفون العليا والخطوط الفضية اللماعة وسط الجفون العليا للعينين فقط. وانتقي ايضاً في شتاء 2022 مكياج نيود مات مع التدرجات اللحمية البارزة على كامل الجفون للحصول على اطلالة ناعمة وشبابية في الوقت عينه، خصوصاً مع اختيار الوان احمر الشفاه المات مع الكونتور البني الفاتح.

طريقة عمل مكياج نيود ساحر


واذا أردت اختيار طريقة عمل مكياج نيود ساحرة لاطلالتك في شتاء 2022، مع تمرير بأسلوب دار Fendi الخطوط الفضية الناعمة الرفيعة من نصف العينين بطريقة مسحوبة الى الخارج لتوسيع العيون الصغيرة ولجعلها أكثر جاذبية مع أحمر الشفاه الطبيعي واللماع.

التعليقات