تسريحات شعر ويفي طويل بأسلوب الملكة رانيا

تسريحات شعر ويفي طويل بأسلوب الملكة رانيا
تعتبر تسريحات الشعر الويفي الطويل من التساريح الملفتة والجذابة، للظهور بأجمل إطلالة والحصول على جمال طبيعي، فلا بد من انتقاء من وحي إطلالات الملكة رانيا أجمل تسريحات شعر ويفي طويل مع الغرة الجانبية والخصل المتطايرة بشكل ساحر.

إليكم أجمل تسريحات شعر ويفي طويل لإطلالات نهاية العام، وطبّقيها بأسلوب الملكة رانيا مع الموديلات السهلة والملفتة، وفق(هي).

تسريحات شعر ويفي عريض



تسريحات شعر ويفي طويل اختاريها من وحي إطلالات الملكة رانيا مع الخصل العريضة المنسدلة على كامل الاكتاف والظهر، لتكون من اختيارك مع الغرة الجانبية الطويلة والمالسة من دون اخفاء ملامح الوجه للحصول على جمال طبيعي وسهل التمرير. كما يمكنك التألق باجمل تسريحات شعر ويفي طويل مع الخصل العريضة والمنسدلة من وسط الشعر الى الاسفل، للحصول على جمال ساحر وملفت للنظر.

تسريحات شعر ويفي وجانبي


ومن أجمل تسريحات شعر ويفي طويل، اختيار الملكة رانيا موديلات منسدلة مع الغرة الجانبية مع الخصل الرفيعة المنسدلة على الظهر ومن جهة واحدة للاكتاف بأسلوب ساحر، كما طبقي على طريقتها تسريحات شعر ويفي عريض وبارز بشكل متدرج مع سحب الشعر الى الخلف بأسلوب مترابط مع الغرة الجانبية المصفصفة والمنسدلة بكثير من التجدد والجاذبية.

تسريحات شعر ويفي مع الدبابيس


كما برزت إطلالات الملكة رانيا بأجمل تسريحات شعر ويفي طويل مع الخصل الملفوفة بشكل حيوي والغرة الجانبية الطويلة والويفي أيضاً. 

واللافت اختيار تسريحات شعر ويفي مع الخصل المسحوبة بشكل ناعم الى الخلف، مع تحديد الجوانب بالدبابيس الرفيعة، قبل اسدال الخصل الطويلة على الاكتاف بأسلوب متجدد من دون اهمال الفرق الوسطي الطويل والمسحوب مع الشعر على الجوانب.

التعليقات