فادي اللوند يختم زيارته الى مصر في مهرجان القاهرة السينمائي

فادي اللوند يختم زيارته الى مصر في مهرجان القاهرة السينمائي
رام الله - دنيا الوطن
ختم الفنان العالمي اللبناني فادي اللوند "رئيس مهرجان الأمل السينمائي الدولي في ستوكهولم، جولته في المصرية التي استمرت قرابة الشهر، بدأها بمشاركته كضيف شرف في مهرجان شرم
الشيخ للمسرح الشبابي، حيث لبى دعوة رسمة، لينتقل الى القاهرة للمشاركة في افتتاح المبنى الجديد للمعهد العالي للسينما في أكاديمية الفنون، وفي الختام حلّ ضيفاً على فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ43، وحضر العديد من الأفلام المشاركة والندوات.

تميّز حضور الفنان فادي اللون في حفلتي الافتتاح والختام الذي أقيم في دار الأوبرا المصرية في القاهرة، والتقى العديد من الفنان المشاركين والضيوف من مصر والعالم.

كما أشاد رئيس مهرجان الامل في السويد بالتنظيم العالي للمهرجان وبنوعية الأفلام المتنوعة التي قدمها مهرجان القاهرة هذا العام، وأثنى على الجهود الجبارة التي أدت إلى نجاح هذه الدورة برئاسة المنتج محمد حفظي ومديره الفني أندرو محسن والادارة المتميزة.



كما أشاد اللوند بدور الصحافة المصرية والعربية والعالمية بتغطية فعاليات المهرجان وشكر كل القائمين على هذا العمل الجبار الذي ينير سماء القاهرة فن وابداع في كل عام ، كما أكد الفنان اللبناني بأنه عائد إلى أوروبا للبدء في التحضير للدورة الثانية لمهرجان الأمل السينمائي الدولي الذي من المقرر أنعقاده في أوائل شهر سبتمبر المقبل في العاصمة السويدية ستوكهولم.