دائرة العمل الاجتماعي في وزارة التربية تلتقي مجلس أولياء الأمور الموحد

دائرة العمل الاجتماعي في وزارة التربية تلتقي مجلس أولياء الأمور الموحد
رام الله - دنيا الوطن
نفذ قسم النشاطات الطلابية ورشة عمل لمجلس اولياء الامور الموحد بحضور دائرة الاندية والعمل الاجتماعي في وزارة التربية والتعليم في مدرسة بنات جينصافوط الثانوية.

و جاء ذلك بحضور مدير الدائرة عارف عصايرة ورئيس القسم محمد اسماعيل ومدحت اشتية من دائرة العمل الاجتماعي، ورئيس قسم النشاطات الطلابية معاذ نزال ومديرة المدرسة سعاد سليم، حيث بدأ اللقاء بكلمة ترحيبية من مديرة المدرسة سعاد سليم رحبت بالحضور شاكرة الوزارة على الاهتمام بالعمل الاجتماعي ودوره الفاعل والمساند لطلبتنا ومدارسنا.

ونقل عصايرة تحيات وزارة التربية والتعليم للمجتمع المحلي ولمديرية التربية والتعليم في قلقيلية، مشيرا إلى الدور البارز لمجالس أولياء الأمور في دعم العملية التعليمية والى تجسيد الشراكة الحقيقية مع وزارة التربية والتعليم.

وتضمنت الورشة التعريف بمجالس أولياء الأمور ومحاور عملها بالإضافة إلى تعليمات تشكيلها ونفذ الورشة محمد اسماعيل رئيس قسم الأندية والعمل الاجتماعي وفادي ابو حمدة مشرف النشاط الثقافي واستمع الحضور إلى مداخلات الاعضاء وتم مناقشة خطة المجلس لهذا العام.

بدوره شكر معاذ نزال رئيس قسم النشاطات الطلابية أعضاء المجالس والمجتمع المحلي الذي تكفل بترتيب هذا اللقاء وخص بالشكر ساهر عيد رئيس جمعية جينصافوط الخيرية ولجنة المرأة ومجلس أولياء الأمور في المدرسة.

وحضر الورشة الحاج صايل عيد والمربية عفاف شطارة، وحسام بطة، وم. زبيدة عبد الرحمن والناشطة المجتمعية لمى شريم وأعضاء مجلس أولياء الأمور الموحد.