تونس تهزم الإمارات وتتأهل معها إلى ربع نهائي كأس العرب

تونس تهزم الإمارات وتتأهل معها إلى ربع نهائي كأس العرب
من لقاء تونس والإمارات
هزم المنتخب التونسي نظيره الإماراتي، بهدف نظيف، مساء الاثنين، في إطار منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الثانية بكأس العرب لكرة القدم، ليتأهل الفريقان معاً إلى دور الثمانية من البطولة.

وفي التفاصيل، سجل سيف الدين الجزيري هدف المباراة الوحيد للمنتخب التونسي في الدقيقة العاشرة من المباراة، ورفع المنتخب التونسي، رصيده إلى ست نقاط في صدارة المجموعة متفوقاً بفارق الأهداف عن نظيره الإماراتي صاحب نفس الرصيد في المركز الثاني.

وجاء فوز المنتخب التونسي في صالح الفريقين ليتأهلا معاً إلى الدور المقبل عن المجموعة الثانية التي تضم كذلك منتخبا موريتانيا وسوريا.

موريتانيا تخطف فوزاً مثيراً من سوريا

وفي المباراة الثانية خطف المنتخب الموريتاني فوزاً مثيراً على نظيره السوري، بهدفين لهدف، وتقدم المنتخب الموريتاني عن طريق محمد سعيد في الدقيقة (51).

وأدرك محمود البحر التعادل للمنتخب السوري في الدقيقة (53)، وفي الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الثاني سجل حمى تانغي هدف الفوز لموريتانيا.

ورفع منتخب موريتانيا رصيده إلى ثلاث نقاط، لكنه أنهى مشواره في دور المجموعات باحتلال المركز الأخير، بفارق الأهداف خلف المنتخب السوري صاحب المركز الثالث.

التعليقات