(تسلا) تُقدم مركبة دفع رباعي مخصصة للأطفال

(تسلا) تُقدم مركبة دفع رباعي مخصصة للأطفال
مركبة (Cyberquad) للأطفال
قامت شركة (تسلا) الأمريكية لصناعة السيارات الكهربائية، بتقديم مركبة دفع رباعي مخصصة للأطفال من سن الثامنة فما فوق، وأطلقت عليها اسم "Cyberquad".


ولكن لسوء الحظ لن يستطيع الجميع الحصول عليها فأولئك الذين كانوا سريعين بما يكفي لطلب واحدة من ألعاب الركوب الكهربائية البالغة (1900) دولار قد يحصلون عليها في الوقت المناسب مع إجازات نهاية العام أو بعدها بفترة قليلة، أما الذين لم يحجزوا السيارة بعد فإن طلب شراء السيارة لم يعد متاحا الآن، وفقا لـ (العين الإخبارية).


ويقول متجر تسلا عبر الإنترنت: إن "نسخة الأطفال (Cyberquad for Kids) غير متوفرة في المخزون"، كما وضعت ملاحظة أسفل وصف المنتج تقول: "سيبدأ شحن تلك السيارات في غضون (2-4) أسابيع، ولكن لا يمكن ضمان وصول الطلبات قبل العطلات".

ولكن قد يكون التأخير مناسبا في ظل الأجواء الباردة إذ سيكون قيادة السيارة أكثر متعة عندما يكون الجو دافئًا على أي حال.

ويستعير طراز الأطفال ( Cyberquad) العديد من نواحي التصميم من طراز سايبرتراك Cybertruck بما في ذلك مصباح أمامي ضيق (lightbar) في المقدمة.


ويمكن لـ (Cyberquad) للأطفال الصعود بسرعة تصل إلى (10) أميال في الساعة ، على الرغم من وجود إعداد يقصرها على خمس أميال في الساعة فقط. 

علاوة على ذلك فإن السيارة يمكنها أن تقطع حوالي 15 ميلاً عند الشحن الكامل، على الرغم من أن ذلك سيختلف وفقًا للتضاريس ومقدار الوزن الذي تحمله.


وعن هذا يقول روبرت باسين، كبير مسؤولي خط إنتاج السيارة ويعرف أيضًا باسم الرئيس التنفيذي لشركة (Radio Flyer)، إن الشركة تتحدث مع (Tesla) حول توفير المزيد من ألعاب ركوب (Cyberquad)، لذلك قد لا تذهب الفرصة إلى الأبد.

وقال باسين إن (Cyberquad for Kids) لديها هندسة وقدرات فريدة لا تتم مشاركتها مع أي من طرازات الركوب الأخرى في (Radio Flyer).

وأوضح باسين أن (Radio Flyer) هو الشريك الحصري للعبة الركوب لشركة (Tesla) بعد أن بدأ مع بطارية من طراز (S) تعمل ببطارية ليثيوم أيون والتي تم إطلاقها في عام 2017. وباسين هو حفيد الرجل الذي أسس راديو فلاير عام 1917.

وبحسب باسين فأنه إذا فاتتك (Cyberquad) هذه المرة، فما زال (Radio Flyer) يقدم لعبة الركوب التي تعمل بالبطارية من طراز (Tesla Model S) مقابل 500 دولار، وهناك أيضًا (My First Model Y) التي تعمل بالقدم بسعر 80 دولارًا لأولئك الذين يريدون حقًا أن يحصل أطفالهم عليها في كل شيء تسلا في وقت مبكر.

التعليقات