"قتلوه وأحرقوه".. أمرأة ترتكب جريمة بشعة بحق زوجها بالاشتراك مع ابنائها

"قتلوه وأحرقوه".. أمرأة ترتكب جريمة بشعة بحق زوجها بالاشتراك مع ابنائها
صورة توضيحية
كشفت السلطات الأمنية العراقية، ملابسات جريمة قتل غامضة، والتي راح ضحيتها رجل، قتلته زوجته بالاشتراك مع أبنائه، حيث قاموا بإطلاق الرصاص عليه ثم أحرقوه بمحافظة البصرة جنوبي العراق.

وذكرت خلية الإعلام الأمني في العراق، في بيان لها: أن "وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية تمكنت من كشف جريمة قتل، بعد العثور على جثة رجل محترقة ومتفحمة، ملقاة على حافة النهر في ناحية الهارثة بمحافظة البصرة"، وفقا لـ (العين الإخبارية).

وأضاف البيان: أنه "بعد التحقيقات ومواجهة المتهمين بالأدلة، اعترفوا بأنهم قتلوا المجني عليه وهو نائم، بإطلاق النار على رأسه ونقله خلف الدار، ومن ثم سكب الجاز وإضرام النار بالجثة إلى حين تفحمها بغية عدم التعرف على ملامحها".

وأشارت الخلية الأمنية إلى أن سبب ارتكاب الجريمة يعود "لوجود مشاكل عائلية كبيرة بينهم أدّت إلى اتفاق الزوجة وولديها على تنفيذ جرمهم الشنيع".

وأكدت السلطات الأمنية: أنه "تم ضبط السلاح المستخدم بالجريمة والسيارة، وتدوين أقوالهم ابتدائياً وقضائياً بالاعتراف وإجراء كشف الدلالة، وجاء مطابقاً للاعترافات، وبينت أن"قاضي التحقيق قرر توقيفهم، وإحالتهم على القضاء لينالوا جزاءهم العادل".

التعليقات