عاجل

  • شهداء وجرحى إثر استهداف قوات الاحتلال تجمعاً لمواطنين في منطقة معبر كارني شرق مدينة غزة

فساتين خطوبة باللون الأسود من وحي النجمات

فساتين خطوبة باللون الأسود من وحي النجمات
بعض العرائس ترغب خلال حفل خطوبتها بإرتداء فستان بلون داكن، واللون الأسود تحديدا، وهو من الألوان المفضلة لدى النجمات اللواتي يتألقن به في مناسباتهن.


اختارت فساتين خطوبة باللون الأسود مستوحاة من إطلالات النجمات اخترنا من إطلالة الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا فستان عمودي مع فتحات جانبية من تصميم نتالي كرم Nathalie Karam  مع أكمام طويلة وياقة عالية مرصعة بأحجار فضية، وفق(هي).

وانتقينا فستان باللون الأسود من إطلالة تارا عماد من Manzacollective جاء مطرزا بحبوب فضية مع أكمام عريضة وياقة مفتوحة على شكل v مع صيحة الظهر المفتوح.

ويمكنك اختيار فستان أسود من إحدى إطلالات النجمة اللبنانية ميريام فارس بقصة منسدلة مع أكمام طويلة من الشيفون ومرصع بأحجار ملوّنة على الصدر والرقبة من تصميم رامي قاضي Rami Kadi.

ولمحبات الإطلالة المخملية التي تليق بهذا الفصل، يمكنهن ارتداء فستاناً ناعماً مثل الذي ارتدته الفنانة اللبنانية نانسي عجرم صُمم بقصة ضيّقة مع أكمام منسدلة.

وفي إحدى جلساتها التصويرية اختارت سيرين عبد النور فستان باللون الاسود من مجموعة (Dolce)(Gabbana) بقصة الكورسيه على شكل قلب عند الصدر مع تنورة منفوشة من قماش التول المنقط.

وبدورها ارتدت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم فستان أسود ناعم بدون أكمام جاء من الشيفون مع تنورة بصيحة الكشكش.





التعليقات