لأجمل الإطلالات.. إليكم مجموعة فساتين خطوبة جذابة

لأجمل الإطلالات.. إليكم مجموعة فساتين خطوبة جذابة
تعرف مدونات الموضة في عالمنا العربي بإتباع أحدث صيحات الموضة بموديلات تليق بهن، وللعروس التي تحضر لحفل خطوبتها ولم تختار بعد الفستان المناسب يُمكنها أن تستوحي من أحدث إطلالات الفاشينيستا.

فساتين خطوبة من أحدث إطلالات مدونات الموضة.


اخترنا من أحدث إطلالات مدونة الموضة اللبنانية كارن وازن فستان بيج من Maison Valentino  بقصة منفوشة مع أكمام منسدلة مع تطريزات باللون الابيض، وفق(هي).


وبقصة high low  قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف ارتدت علا فرحات فستان أخضر داكن من مجموعة المصمم اللبناني ايلي صعب Elie Saab  مع ياقة مفتوحة وملتفة حول الرقبة.

واختارت مدونة الموضة اللبنانية لانا الساحلي فستان بقصة high low باللون الفوشيا من تصميم رامي قاضي  Rami Kadi  بصيحة الكورسيه مع تطريزات فضية.


كما يُمكنك اختيار فستان ذهبي بقصة منسدلة مع تنورة مفتوحة وأكمام منسدلة مُزيّنة بالريش من إطلالة مدونة الموضة السعودية العنود بدر من مجموعة Aden Fashion.

وبدورها تألقت مدونة الموضة العراقية ديما الأسدي بفستان نيود من تصميم رامي قاضي بقصة عمودية وأكمام منسدلة ومنفوخة من الساتان الحريري مع تطريزات فضية.

ولمحبات الإطلالة البراقة يُمكنهن انتقاء فستان من إطلالة مدونة الموضة المصرية آية عبد الحميد بقصة عمودية ومفتوحة مع الكورسيه وأكمام منسدلة من تصميم يوسف الجسمي Youssef Al Jasmi.




التعليقات