أبرز تسريحات شعر ومكياج النجمات هذا الأسبوع

أبرز تسريحات شعر ومكياج النجمات هذا الأسبوع
إختارت العديد من النجمات إطلالات ناعمة من ناحية الشعر والمكياج، وبرزت صيحات المكياج الوردي والبرونزي أيضا التي تأتي ضمن الموضة المتصدرة لموسم الخريف الحالي. 

تسريحات شعر النجمات هذا الاسبوع 
إطلالات شعر النجمات هذا الأسبوع تميزت بنعومتها وبساطتها، فرأينا العديد منهن يتجهن نحو تسريحات الشعر المنسدل الناعم او الويفي، والنجمة درة التونسية تألقت في العرض الأول والخاص لفيلم (غدوة) في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بتسريحة الشعر الناعم المنسدل مع حفاظها على لونه الأسود الجذاب، وفق(هي).



وأيضاً، اختارت الممثلة المصرية هنا الزاهد تسريحة الشعر المنسدل في احدث اطلالة لها على انستغرام مع الشعر الأشقر الذي اشتهرت به.


النجمة سوزان نجم الدين بدت بإطلالة مختلفة مع لون شعرها الجديد الأشقر البلاتيني واختارت له تسريحة الويفي، وايضا اتجهت الى تسريحة الويفي المنسدل كل من النجمة سيرين عبد النور والاعلامية مهيرة عبد العزيز.

مكياج النجمات هذا الأسبوع 



مكياج النجمات هذا الأسبوع تميّز كذلك بالألوان الراقية والرسمات الهادئة وخاصة الألوان البرونزية والوردية، فشاهدنا النجمة اللبنانية مايا دياب تجمع ما بين صيحة اللون البرونزي والبلاشر الوردي في احدث ظهور لها على انستغرام بمكياج بأنامل شريف طانيوس، كذلك اختارت الفنانة هدى المفتي نيو لوك مكياج متشابه مع مايا دياب.

أما الفنانة هنا الزاهد ففاجئت الجمهور بإطلالة المكياج الغرافيكي بشكل جريء مع الظلال الذهبية، بينما استقر خيار النجمة التونسية هند صبري على المكياج الناعم.



التعليقات