عاجل

  • جيش الاحتلال يعلن مقتل جندي من وحدة (إيغوز) الخاصة وإصابة 16آخرين بينهم ستة بجراح خطيرة بمعارك جنوب غزة

أنواع الأظافر الصناعية

أنواع الأظافر الصناعية
تلجأ الكثير من الفتيات إلى تركيب الأظافر الصناعية، خاصة أثناء التحضير للسهرات أو المناسبات المختلفة، ومع اختلاف أنواع الأظافر الصناعية وظهور العديد من الأنواع الجديدة، أصبح من الصعب اختيار أفضل أنواع الأظافر الصناعية.

إليكم صيحات وأنواع الأظافر الصناعية، وأفضل هذه الأنواع، للظهور بأظافر جذابة في مناسباتكِ وسهراتكِ المختلفة، وفق(سيدتي).

الأظافر الأكريليك


تتم صناعة هذه الأظافر بخلط سائل لاصق مع مسحوق أبيض، ثم دهن أظافركِ بهذا الخليط لتغطية أظافرك بالكامل،
وإذا كنتِ تُفضلين الأظافر الطويلة المُدببة أو المربعة، قد تتم تصميم هذه الأظافر بشكل مرن لنحتها وتمديدها خارج أظافركِ، وبمجرد تعرضها للهواء، تتصلب هذه الأظافر وتبدو بمظهر طبيعي جذاب.

وللحفاظ على الأظافر الإكريليك بمظهرها الطبيعي، يجب العودة لصالون التجميل لإعادة ملئ أظافرك بمادة الإكريليك كل أسبوعين على أقصى تقدير، حيث يتم برد حافة الأكريليك بلطف بالقرب من فراش الظفر، ثم ملأ المنطقة الفارغة بين فراش الظفر والظفر الأكريليكي الموجود.

وعندما تقرري إزالة الأظافر الأكريليك، يتم ذلك بسهولة بعد نقع يديك في مزيل طلاء الأظافر لمدة 15 دقيقة.

الأظافر الجيل Gel
يتم تركيب الأظافر الجيل Gel بسهولة، من خلال وضع طبقات من الجيل على أظافركِ، ووضع الأظافر تحت الأشعة فوق البنفسجية لمدة تصل إلى دقيقتين لتقوية هذا الجيل والمساعدة في ظهوره بمظهر طبيعي جذاب.

وتتميز هذه الأظافر بأنها بدون رائحة نفاذة، على عكس الأظافر الأكريليك التي يتطلب تركيبها التواجد في مكان جيد التهوية نظراً لرائحتها القوية.

كما تتميز هذه الأظافر بأنها قد تحافظ على لونها لفترة أطول دون تقطيع، وهو ما يجعلها خياراً مثالياً، ولكن يجب الحرص على عدم نزع الظفر تمامًا من إصبعك سواء في الأظافر الإكريليك أو الجيل، حتى يتسبب ذلك في حدوث عدوى جلدية.

الأظافر الحرير
تعتمد هذه الأظافر الصناعية على لصق طبقة قماشية فوق الأظافر لتقويتها أو مساعدة الظفر المتشقق على النمو، وبعض لفائف هذه الطبقة مصنوعة من الحرير، والبعض الآخر مصنوع من الكتان أو الورق أو الألياف الزجاجية.

ويتم تركيب هذه الطبقات الحريرية فوق الأظافر وبنفس شكلها، مع استخدام فراشاة من الصمغ لتثبيتها، ومن المفترض أن تكون الأظافر الحرير مؤقتة، حيث تتحلل المواد اللاصقة في غضون أسبوعين أو ثلاثة أسابيع، أو قبل ذلك إذا كنتِ تغسلين الأطباق يدويًا بدون قفازات.

وإذا كنتِ تبحثين عن أظافر بمظهر جذاب مع تقنية علاجية في ذات الوقت، نرشح لكِ الأظافر الحرير كخيار مثالي أفضل من الأظافر الأكريليك أو الأظافر الجيل.

التعليقات