المكتب الحركي الرياضي يحتفى ببعثة الكاراتيه ويقدر عالياً جهود اللجنة الأولمبية

المكتب الحركي الرياضي يحتفى ببعثة الكاراتيه ويقدر عالياً جهود اللجنة الأولمبية
رام الله - دنيا الوطن
أقام المكتب الحركي الرياضي لحركة فتح مأدبة غداء على شرف بعثة المحافظات الشمالية للكاراتيه وعددهم 38 فردا ؛ وذلك في ختام مشاركتهم في منافسات بطولة فلسطين المركزية بحضور د. أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية، صلاح أبو العطا أمين سر المكتب الحركي، جميل السعودي عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية، الكابتن إسماعيل مطر، بهجت طنطيش رئيس اتحاد الكاراتيه ونائبه الدكتور ضرغام عبد العزيز.

و رحب أبو العطا بوفد المحافظات الشمالية، مشيداً بالجهود الكبيرة التي يبذلها اتحاد الكاراتيه في تنظيم الأنشطة والمسابقات الرياضية على مستوى الوطن.

و أضاف أبو العطا أن الأسرة الرياضية تعتز وتفتخر باتحاد الكاراتيه الذي يعمل برؤية متكاملة تعكس وحدة الجسم الرياضي في فلسطين من خلال البطولة السنوية المركزية.

و وجه أبو العطا شكره للجنة الأولمبية على دورها في رعاية الاتحادات الرياضية المختلفة، ودعم جهودها في نشر وتطوير الألعاب الرياضية كافة في ربوع الوطن.

و في نهاية اللقاء قدم المكتب الحركي دروع التقدير للجنة الأولمبية الفلسطيني تقديرا لجهودها الكبيرة في خدمة الحركة الرياضية الفلسطينية، ولاتحاد لعبة الكاراتيه والذي بدوره قدم درعاً شكراً وتقديراً للمكتب الحركي.







التعليقات