لإطلالات مشرقة.. إليكِ موديلات أحذية باللّون الفضي

لإطلالات مشرقة.. إليكِ موديلات أحذية باللّون الفضي
لاقت موديلات الأحذية باللّون الفضي رواجاً كبيراً خلال الآونة أبدع مصممو الماركات العالمية بتصاميم متنوعة وأنيقة تناسب المرأة المتألقة في جميع إطلالتها وتناسب مختلف الأذواق الراقية.

حذاء باللون الفضي من أن21 N21



حذاء باللون الفضي من أن21 N21من أكثر التصاميم التي لفتتنا لموسم 2021 والتي قدمتها علامة أن21 N21 هذا الحذاء الجذاب والتي يمكنك أن تعتمديه في المناسبات الشتوية أو في حفلات الزفاف على فستان قصير باللون الأحمر من قماش الساتان، وقد صُمم الحذاء باللون الفضي اللامع مع مقدمة أمامية فضية اللون وكعب متوسط الطول وعريض باللون الفضي الغير لامع، ومن الأمام مزيّنة بشريط ساتان باللون البيج مُتلف حول المقدمة بشكل أنيق، ارتدي مع هذه الإطلالة حقيبة يد صغيرة باللون الأسود اللامع، وفق(سيدتي).

حذاء باللون الفضي من إيزابيل مارن Isabel Marant



حذاء باللون الفضي من إيزابيل مارن Isabel Marantونرشح لكِ في هذا الاختيار حذاء من علامة إيزابيل مارن Isabel Marant يمكنك ارتداؤه في الإطلالات النهارية أو المسائية، وقد صُمم من الجلد باللون الفضي وجاء الحذاء بكعب منخفض باللون الأسود ونعل خارجي مصنوع من الجلد الفضي إضافة إلى مقدمة أمامية مُدببة، وحزام جلد مزوّد على الجلد بتصميم أنيق.

وننصحكِ باعتماد هذا الحذاء مع فستان طويل ومعطف قصير فرو باللون الأبيض أو معطف من الجلد باللون البني ونسقي معهما حقيبة يد صغيرة باللون الأسود.

حذاء باللون الفضي من كوبرني Coperni


حذاء باللون الفضي من كوبرني Coperniلإطلالة لافتة للأنظار وأنيقة يمكنك اختيار هذا الحذاء من علامة كوبرني Coperni المصمم بأسلوب يصل حد الركبة وجاء من القماش اللامع باللون الفضي المزيّن بالخرز الملون اللامع ومن القماش الأسود، وجاء الحذاء بكعب عريض متوسط الطول بنفس لون وتصميم الحذاء، ويمكنك اعتماده في سهرة مسائية مع بالطو طويل من الفرو باللون الأوف وايت أو البني الفاتح أو مع فستان قصير باللون الوردي وحقيبة يد كبيرة باللون الفضي الغير لامع أو الأسود.



التعليقات