عاجل

  • مدفعية الاحتلال الإسرائيلي تقصف أهدافا في جنوب ‎لبنان

  • (أكسيوس) عن نتنياهو: أشعر بخيبة أمل كبيرة لأن واشنطن جددت عقداً بشأن القاعدة العسكرية الأمريكية في ‎قطر

  • ‏(أكسيوس) عن نتنياهو: الولايات المتحدة لا تمارس ضغوطا كافية على ‎قطر في محادثات الأسرى ويمكنها فعل المزيد

  • ‏(أكسيوس) عن مصادر مطلعة: إحدى عائلات الأسرى طلبت من نتنياهو الحفاظ على علاقات جيدة مع واشنطن والرئيس بايدن

  • (أكسيوس): عائلات أسرى من حملة الجنسيتين الأمريكية والإسرائيلية أخبروا نتنياهو أن واشنطن تعاملهم أفضل من حكومته

  • دائرة الأوقاف الإسلامية في القدس: 125 ألف مصل أدوا صلاة الجمعة الثالثة من رمضان في المسجد الأقصى المبارك

  • ثلاث غارات إسرائيلية على محيط بلدة شبعا جنوبي ‎لبنان

  • ‏(بلومبرغ) عن بايدن: يتعين بذل مزيد من الجهود لإيصال الغذاء والإمدادات الطبية إلى قطاع غزة

  • (بلومبرغ) عن بايدن خلال حفل لجمع تبرعات لحملته الانتخابية: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل ضمن اتفاق مستقبلي

  • ‏(بلومبرغ) عن بايدن: يجب أن تكون هناك خطة لليوم التالي في غزة ومقايضة من أجل تحقيق حل الدولتين

أوليفر وايمان تطلق برنامجاً جديداً يستقطب المواهب الإماراتية للعمل في القطاع الخاص

أوليفر وايمان تطلق برنامجاً جديداً يستقطب المواهب الإماراتية للعمل في القطاع الخاص
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت أوليفر وايمان، وهي إحدى شركات الاستشارات الإدارية الرائدة عالمياً ولديها فروع في الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاق برنامج تطوير الاستشاريين في أبوظبي الذي يهدف إلى اكتشاف المواهب الإماراتية واستقطابها للعمل في القطاع الخاص.

و يأتي الإعلان عن برنامج أوليفر وايمان الجديد عقب التزام الحكومة الإماراتية بتعزيز عدد الإماراتيين الذين يعملون في القطاع الخاص.

وتسعى أوليفر وايمان من خلال برنامجها الجديد إلى تأهيل الخريجين الإماراتيين الجدد للعمل في مجال الخدمات الاستشارية، وذلك من خلال إتاحة الفرصة لهم للعمل مع فرق المشاريع الرائدة في الشركة، حيث يوفر البرنامج إمكانية التعرف على المهارات الاستشارية الأساسية من خلال التدريب الرسمي والتدريب أثناء العمل، مما يتيح لهم الفرصة للتعاون مع مختلف العملاء ومواجهة تحديات الأعمال.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال عادل الفلاسي، رئيس مكتب أوليفر وايمان في أبوظبي: "يتمثل هدفنا في تعزيز عدد الإماراتيين الراغبين بالعمل في القطاع الخاص".

وأضاف: "نحن نؤمن بتحقيق أثرٍ استثنائيٍّ لعملائنا وتهيئة بيئة عملٍ ملائمةٍ ومشجّعةٍ للاستشاريين لدينا، وإنّنا نشجّع المرشحين للانضمام إلى البرنامج على الاستعداد لتجربة تقديم الخدمات الاستشارية من اليوم الأول، كما نسعى لتعزيز قدراتهم وتنميتها من خلال منحهم الفرصة للعمل في مختلف القطاعات والتعاون مع كبار أعضاء الفِرَق إنّها رحلة مثيرة ومثمرة سنلتزم بها التزامًا تامًّا".

وسيحظى المرشحون المختارون بالفرصة لتعلم مهارات جديدة على مدار عام كامل بعد تجاوز الفترة التجريبية التي تمتد لستة أشهر ليكونوا جزءاً من بيئة العمل الداعمة في مكتب أوليفر وايمان بأبو ظبي.

وفي هذا السياق، انضمّ خالد الكعبي، الذي يحمل شهادةً في التمويل وإدارة الأعمال من جامعة سان دييجو، مؤخراً إلى برنامج تطوير الاستشاريين من أوليفر وايمان بحثاً عن فرصةٍ للتعلم والتطور، إذ يعتقد أن المجال الاستشاري يوفر فرص عمل مجزية وحافلة بالتحديات.

وتعليقاً على تجربته في البرنامج، قال الكعبي: "لقد منحني برنامج تطوير الاستشاريين الفرصة لخوض تجربةٍ رائعة، حيث أواجه العديد من التحديات وأتطور بسرعة كبيرة وأتعلم مهاراتٍ جديدة يوميًا وأتعرف على جوانب كانت مجهولة بالنسبة لي، كما أواصل استكشاف مجالاتٍ جديدة من الاهتمامات الشخصية الممتعة".

ويُقام حفلٌ رسميٌّ عند إكمال البرنامج لتوزيع الشهادات على الخريجين، كما يحصل المتميزون منهم على عروضٍ رسمية للانضمام إلى فريق أوليفر وايمان الاستشاري.