جامعة الإمارات تحتفل باليوم الدولي للمتطوعين

جامعة الإمارات تحتفل باليوم الدولي للمتطوعين
رام الله - دنيا الوطن
أكد الدكتور أحمد مراد، النائب المشارك للبحث العلمي في جامعة الإمارات ، النائب المفوض العام لجناح جامعة في إكسبو 2020 دبي على أن الاحتفال باليوم العالمي للمتطوعين ضمن برنامج الأمم المتحدة، يؤكد أهمية ودور المتطوعين في البرامج الإنسانية، ويساهم في تحقيق التنمية ونشر روح التعاون والتسامح واكتساب المهارات والخبرات وتعزيز الشراكة المجتمعية في مختلف البرامج.

وقال: "بهذه المناسبة نتوجه بالشكر والتقدير لكل متطوع، لأنهم في طليعة متصدّري الجهود للعمل التطوعي والإنساني، فهم متواجدون في كل المواقع وكل الأوقات والمناسبات ،وقد ظهر دورهم جلياً في التصدي لمكافحة وباء كورونا وفعاليات الهلال الأحمر والأعمال الإنسانية".

وأردف: "كما نفتخر بجهودهم المبذولة في برامج الجامعة، وتنظيم الفعاليات والاحتفالات وبرامج التوعية، إضافة لدورهم المتميز في فعاليات إكسبو دبي 2020، حيث حرصت الجامعة على تكليف عدد من الطلبة من مختلف الكليات  للتواجد المستمر في فعاليات إكسبو من خلال جناح جامعة الإمارات من أجل استشراف آفاق المستقبل ونقل الصورة الحضارية والإنسانية لدولة الامارات.

و يُسعدنا مشاركة أكثر من 50 متطوعاً كل أسبوع يتواجدون في أروقة جناح الجامعة ويساهمون في تعريف الزوار بفعاليات وأنشطة الجامعة خلال هذا المعرض العالمي الرائد".

 واختتم الدكتور أحمد مراد تصريحه قائلاً: "لقد حرصت الجامعة على تقديم كل أوجه الدعم المعنوي للطلبة المتطوعين في احتساب ساعات العمل التطوعي ضمن مهارات وأنشطة الطلبة ومنحهم الشهادات التي تساهم في تعزيز خبراتهم من خلال الاندماج بالمجتمع بعد التخرج".