مدرب ريال مدريد يوجه رسالة لمبابي

مدرب ريال مدريد يوجه رسالة لمبابي
كارلو أنشيلوتي
وجه المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب لريال مدريد الإسباني، رسالة لكيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، وذلك عقب تصريحات النجم الفرنسي بأنه حلمه منذ الطفولة كان ارتداء قميص النادي الملكي.

وقال أنشيلوتي، خلال مؤتمر صحفي، الجمعة، قبل مواجهة ريال سوسيداد في (الليغا): "حلم مبابي ارتداء قميص الريال منذ طفولته، على الأطفال أن يتبعوا أحلامهم، كما حلمت باللعب في الدوري الإيطالي وحققته".

وأضاف المدرب الإيطالي: "كل تركيزي الحالي على المخاطر التي قد يشكلها ريال سوسيداد ضدنا غدا، وليست المباريات ضد إنتر ميلان وأتلتيكو مدريد".

وتابع: "مباراة إنتر أو أتلتيكو ليست أكثر أهمية، وأهم مباراة حين تواجه فريقاً يلعب بشكل جيد للغاية ويتمتع بالكثير من الجودة، وأنا متحمس لهذا الاختبار (غداً)، وسنحاول الفوز كما نفعل دائماً".

وأردف: "لقد ألقيت نظرة على الإحصاءات فيما يتعلق بالمداورة، والمرة الوحيدة التي لعبنا فيها هذا الموسم مباراتين متتاليتين بنفس التشكيلة كانت شاختار دونيتسك ثم برشلونة، ودائما ما نجري بعض التغييرات".

وحول الحالة البدنية للاعبين، قال أنشيلوتي: "لا يوجد أي قلق بشأن الحالة البدنية للاعبين، حيث نقوم بتقييم الجميع بعد كل مباراة، والفريق بحالة جيدة".

التعليقات