معرض هيلث كير بلاس إكسبو في تايوان يعتزم بناء منظومة للتحول في مجال الرعاية

معرض هيلث كير بلاس إكسبو في تايوان يعتزم بناء منظومة للتحول في مجال الرعاية
رام الله - دنيا الوطن
يُعقد معرض (هيلث كير بلاس إكسبو) في تايوان، وهو أحد أكبر المعارض في المنطقة التجارية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، في الفترة الممتدة من 2 إلى 5 كانون الأول/ ديسمبر 2020 في مدينة تايبيه. 

ويعرض هذا المؤتمر القوة التي تتمتّع بها تايوان في مجالات الذكاء الاصطناعي، والتطبيقات القائمة على السحابة، والألواح المُسطّحة، وإنترنت الأشياء، والتقنيات التي تشكّل عالم الميتافيرس الافتراضي، ما يعكس التوجّه الذي يشهده التحول الرقمي في قطاع الرعاية الصحية والمدفوع بالوباء العالمي.

ويضمّ المعرض عدداً من الشركات المتميزة، من ضمنها (آيسر)، و(أسوس)، و(إيه يو أو)، و(دلتا إلكترونيكس)، و(إينولوكس)، و(كوانتا)، و(ويسترون)، التي تعرض تقنيّاتها وحلولها المتلائمة مع ما تشهده الرعاية الصحية من تحوّل رقمي. 

وتتطلّع الشركات متعددة الجنسيات المشاركة في المعرض، على غرار شركات (إم 3)، و(إلومينا)، و(إنتيل)، و(مايكروسوفت)، و(روشي)، و(سيمنز/فاريان)، و(سوبرميكرو)، إلى تعزيز علاقات التعاون المتعمّقة ذات إمكانات كبيرة لتطوير خدمات قائمة على الحلول وتوفير قيمة مضافة، وبالإضافة إلى قائمة الشركات العارضة الطويلة.

وتشارك في المعرض أيضاً مراكز طبية ومستشفيات تايوانية عريقة، ويمتلك عددٌ كبير منها شبكة واسعة في دول (الآسيان) ويعرض فرصاً للشراكة. 

ولطالما شاركت شركات التقنيات المذكورة آنفاً وقطاع الرعاية الصحية في تطوير أتمتة وتحسين سير العمل، والأجهزة الطبية، والتشخيص بمساعدة الذكاء الاصطناعي، وذلك من خلال إنجازات حقّقتها في مجال الرعاية الصحية وتعرضها الآن في المعرض.

وبهدف المضيّ قُدماً في إنشاء تحول رقمي في منظومة الرعاية الصحية، تحالف المعرض بنجاح مع اثنين من أرفع القطاعات في تايوان الطب وأشباه الموصلات في ما يتعلق بتشكيل الاستراتيجيات والشراكات العالمية، وتسريع تكامل البرمجيات والأجهزة، وتطوير المنتجات المتخصّصة مع تقنيات الصحة الرقمية الناشئة التي تقودها تايوان.

ويشار إلى أنه تم اجتذاب الهيئات المهنية في الخارج، من ضمنها اتحادات القطاعات في مجال أشباه الموصلات وحلول الرعاية الصحية والتقنيات الطبية المتقدمة، بفرص ملموسة لتطرحها مع القطاعات الصناعية التايوانية.

وأطلق المعرض الذي يستمر على أربعة أيام في الأول من تشرين الثاني/ نوفمبر منصة إنشاء الشبكات والتوفيق عبر شبكة الإنترنت (هيلر كير، وبي 2 بي) للربط بين الشركات ومعاهد الأبحاث في مجالات الأدوية وعلوم الحياة وتقنيات الصحة.

وتجدر الإشارة إلى أنّه تم نشر المئات من الفرص عبر المؤسسات وملفات تعريف الشركة والمنتجات منذ بداية المعرض، بمشاركة أعضاء من 30 اتحاداً صناعياً في جميع أنحاء العالم.


التعليقات