رسمات آيلانير عصري على طريقة النجمات

رسمات آيلانير عصري على طريقة النجمات
تسعى كل فتاة للظهور بأجمل إطلالة، والعديد من نجمات الإمارات يشكلن نموذجا مهلماً للمرأة بأسلوب مكياجهن ومواكبتهن للموضة الرائجة، إليكم مجموعة من رسمات الآيلينر العصرية.

مكياج غرافيكي ملون من وحي مهيرة عبد العزيز


الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز تلهمك في مناسبة الاحتفالات باليوم الوطني الاماراتي بمكياج عيون غرافيكي بالايلانير الأسود المفرغ الذي يأتي على شكل لوزي عند منطقة الجفون العلوية ثم طبقت معه الظلال البنفسجية الملونة المتناغمة مع البشرة الحنطية، وهو لوك عصري يتميز بالجاذبية ويضاعف من جمال عينيك، وفق(هي).

وبطريقة تانية، تألقي على طريقة مهيرة عبد العزيز برسمة الآيلانير الأسود المفرغ الغرافيكي على شكل حرف V جانبي على طرف العين حيث تبرز هذه الرسمة جمال العيون اللوزية مع تلوين المساحة بالفارغة بين خطي الايلانير بالظل الذهبي ثم عززي الرموش بطبقات الماسكار المكثفة، نع اضفاء الإضاءة على بشرتك من خلال لمسات الهايلايتر واختمي اللوك بالروج النيود.

مكياج عيون بالآيلانير الأسود المجنح بأسلوب الفنانة أحلام 


اجعلي اطلالتك ملفتة في مناسبة اليوم الوطني الإماراتي واستلهمي من النجمة أحلام رسمة الآيلاينر  المجنح الأسود ومديه بمحاذاة خط الرموش العلوية الى الخارج بشكل مسحوب وتصاعدي لتكبير العين ومنحها النظرة المسحوبة، بعدها عززي جمال العين بطبقات الماسكارا السوداء المكثفة او الرموش المستعارة.

مكياج غرافيكي مبتكر من وحي بلقيس فتحي 


النجمة بلقيس فتحي اختارت في الفترة الأخيرة اطلالات مكياج مبتكرة هذه مع رسمة العيون الغرافيكية بالآيلانير الأسود العريض، وللحصول على طلتها قومي أولا بتمويه محيط حول العين وتغطية الإسوداد من خلال تطبيق البرايمر، بعدها كحلي داخل الجفن باللون الأسود لمنح العين العمق الجذاب، ثم ابدئي بتخطيط رسمة العين الغرافيكية عبر رسم خطين متصلين عند زواية العين وبشكل مجنح، ثم مدي خط آخر عند حدود كسرة العين واتركي فراغا بعدها لترسمي ايضا خطا صغيرا فوق مدمع العين.

التعليقات