معايعة تستقبل الوكيل البطريركي للروم الارثوذكس

معايعة تستقبل الوكيل البطريركي للروم الارثوذكس
رام الله - دنيا الوطن
استقبلت رُلى معايعة وزيرة السياحة والأثار، المطران فينذكتوس متروبوليت الوكيل البطريركي للروم الأرثوذكس في مدينة بيت لحم يرافقه الأب عيسى مصلح وعدد من الأباء الأجلاء. 

ورحبت الوزيرة معايعة بالمطران فينذكتوس و والوفد المرافق في مقر وزارة السياحة والآثار بمدينة بيت لحم، مهنئة إياه على المنصب الجديد كوكيل البطريركي للروم الأرثوذكس في مدينة بيت لحم، مؤكدة على اهمية العمل المشترك بين الجميع. 

وتحدثت معايعة عن الظروف والمعيقات التي احدثتها جائحة (كورونا) على القطاع السياحي، حيث أن القطاع السياحي كان من أوائل المتضررين نتيجة هذا الوباء وسيكون آخر المتعافين، مما أحدث مجموعة كبيرة من المشاكل والمعيقات للقطاع السياحي الفلسطيني، ولكن وبالشراكة مع القطاع السياحي الخاص ومع جميع الجهات ذات العلاقة سنتجاوز هذه المعيقات وستعود فلسطين منارة للوفود السياحية من جديد

وأشارت إلى أهمية التعاون في سبيل تسهيل زيارة الحجاج إلى كنيسة المهد بالشراكة مع جميع الطوائف، لما سيكون لهذا التعاون الأثر الكبير في إظهار الصورة الحقيقية لعلاقة التعاون والشراكة ما بين الجميع.

بدوره، شدد المطران فينذكتوس على ضرورة الاستمرار بنفس العلاقة الثنائية بين الجانبين لما لهذا التعاون من خدمة لكنيسة المهد.