موديلات معاطف باللون البنفسجي

موديلات معاطف باللون البنفسجي
يعتبر المعطف من القطع الأساسية التي يجب أن تكون في خزانتك الشتوية، إلا أن ألوان المعاطف التي ظهرت في عروض خريف وشتاء 2021-2022 جعلت من هذه القطعة حاجة ضرورية لأناقتك العصرية.

بياتريس .بي Beatrice .B


قدّمت علامة بياتريس .بي Beatrice .B معطفاً طويلاً وفضفاضاً باللون البنفسجي الفاتح، مزيّناً بالأزرار البارزة والجيوب الضخمة. وقد نسّقته مع تنورة ميدي من الجلد الأسود وتوب بياقة عالية من الصوف باللون البيج، أما الإكسسوارات فكانت عبارة عن حقيبة ذات حجم متوسّط باللون مصنوعة من المخمل باللون الأسود وجزمة باللون البني، وفق(سيدتي).

أمبوريو أرماني Emporio Armani


أمبوريو أرماني Emporio Armaniبدورها قدّمت علامة أمبوريو أرماني Emporio Armani تصميماً مميّزاً من المعاطف فأتى المعطف بطول يصل إلى حدود الركبتين، مصنوعاً من الفرو الناعم والخشن وباللونين البنفسجي والزيتي، وقد نسّقت العلامة مع هذا المعطف سروالاً فضفاضاً وتوب باللون الأزرق.

إيرمانو سيرفينو Ermanno Scervino


إيرمانو سيرفينو Ermanno Scervinoأما علامة إيرمانو سيرفينو Ermanno Scervino فقد قدّمت معطفاً بتصميم أنيق، يزيّنه حزام مع بكلة معدنية، ويأتي مرفقاً بياقة وأكمام مصنوعة من الصوف باللون البنفسجي الفاتح، وقد نسّقت العلامة مع هذا المعطف المزيّن بالشراشيب، جوارب باللون البنفسجي وحذاء رعاة بقر Cowboy Boots مصنوعاً من الجلد الأسود ومرصّعاً بالمسامير.

التعليقات