إطلالات شتوية من وحي درة زروق

إطلالات شتوية من وحي درة زروق
تتميز درة زروق بإطلالتها الجذابة، فهي من النجمات الشابات اللواتي يشاركن جمهورهن بأحدث الإطلالات التي يخترنها، ومؤخراً لفتتنا بعض الإطلالات الشتوية من درة زروق والتي يمكنها أن تشكّل مصدر إلهام لكِ.

درة زروق بالبدلة الحمراء


في أحدث إطلالة لها وخلال حضورها مهرجان القاهرة السينمائي لمناسبة إطلاق العرض الأول لفيلم (غدوة)، اختارت درة بدلة باللون الأحمر الناري مؤلفة من ثلاث قطع: سروال بقصّة كلاسيكية، جاكيت بليزر وقميص بياقة عالية، وقد انتعلت حذاء pump باللون النيود واعتمدت تسريحة الشعر المنسدل والمستقيم، وفق(سيدتي).

درة زروق بالتنورة البليسيه


وفي إطلالة شتوية من درة زروق اختارت تنورة بليسيه من المخمل بطول غير متجانس وباللون العسلي، نسّقت معها توب بياقة عالية باللون الأسود وسترة من المخمل باللون الأسود، أما الحذاء فمن المخمل أيضاً وبكعب عالي.

درة زروق بالسروال المطرّز


وأثناء حضورها حفل توزيع جوائز I Read Middle East ارتدت درة بدلة مؤلفة من سروال مطرّز وبقصّة ضيّقة، وسترة بأكتاف بارزة ومرصّعة بالأحجار.

درة زروق بالفستان الأسود القصير


خلال حضورها معرضاً تشكيلياً في منطقة الأهرامات، تألقت درة بفستان أسود قصير على شكل سترة، يتميّز بأكمامه المنتفخة والمميّزة، وقد انتعلت معه حذاء عسكرياً Combat Boot مصنوعاً من الجلد الأسود.

التعليقات