إطلالات جريئة من صبا مبارك

إطلالات جريئة من صبا مبارك
شاركت النجمة الشابة صبا مبارك متابعيها على (إنستغرام) أحدث إطلالاتها وأكثر جرأة، وقد لفتتنا صبا بذوقها الفريد واختيار للأزياء المكشوفة التي تظهر أجزاء من جسمها.

صبا مبارك بفستان الكتف الواحدة


صبا مبارك بفستان بكتف واحدةفي إطلالة لها خلال حضورها مهرجان الجونة السينمائي هذا العام، اختارت صبا فستاناً بكتف واحدة وبشق طويل. يتميّز الفستان بلونه اللؤلؤي وقماشه الناعم، كما أنه يأتي بقصّة Cut Out عند منطقة الخصر، وقد اختارت صبا مع هذا الفستان صندلاً بكعب عالي مرصّعاً بأحجار الكريستال اللامعة من علامة رينيه كاوفيلا Rene Caovilla، وفق(سيدتي).


صبا مبارك بالفستان ذات الكتف الواحدةأما الإطلالة الثانية بالفستان ذات الكتف الواحدة فكانت من توقيع المصمّم زهير مراد، فجاء الفستان ماكسي وبقصة واسعة، مزيّناً بالطبعات الغنيّة، وقد انتعلت معه صندلاً بكعب عالي وباللون الأسود، كما زيّنت إطلالتها ببعض المجوهرات المصنوعة من الذهب الأبيض والماس.

صبا مبارك بفستان مرصّع بالباييت


أما في هذه الإطلالة التي اختارتها أيضاً خلال مهرجان الجونة السينمائي، فقد اختارت صبا فستاناً مرصًعاً بأحجار الباييت اللامعة من توقيع المصمّم طوني ورد ، ويأتي مكشوف الظهر مع ياقة على شكل حرف V، وقد اكتفت بتزيين إطلالتها ببعض المجوهرات الناعمة والمصنوعة من الذهب الأبيض والماس.

التعليقات