سارة سلامة تحسم الجدل حول خضوعها لعمليات تجميل

سارة سلامة تحسم الجدل حول خضوعها لعمليات تجميل
كشفت الفنانة الشابة المصرية سارة سلامة خلال لقائها مع الإعلامي شريف عامر في برنامج (يحدث في مصر)،عن حقيقة خضوعها لعمليات تجميل وقالت: "الصورة التي نشرتها ليس فيها أي تجميل أو تظهر أن شكلي مختلف، ولا أعلم سبب وسر هذا الهجوم علي".

وتابعت: " وأنا لست مصدومة أبداً، وأنا من أوّل ما ظهرت كفنانة هناك كلام وإشاعات تطلع من أول ما بدأ ظهوري للمرة الثانية أريد معرفة سبب هذا الهجوم؟». 

 

وأكملت سلامة: "أنا لو أجريت عملية تجميل سأظهر وأقول ولن أخاف من أي شيء، لو في أي حاجة تضايقني في شكلي وأريد تغييرها سأفعل، لأنّي شخص صريح ولا يوجد ما لَدَيّ لأخاف منها"

وأضافت سلامة: "أنا ليس هدفي أثير الجدل، وهذا فلتر على الإنستغرام، لو أيّ حد استخدمه سيتغير شكله تماماً".

وكشفت سارة سلامة  ضمن لقائها مع برنامج (يحدث في مصر) أنّ والدها الفنان أحمد سلامة كان معترضاً من البداية على دخولها مجال التمثيل، موضحة أنّ المخرجين حَصَروها في أدوار (الشر والإغراء والإثارة)، ممّا جعلها تَرفض كثيراً من الأعمال التي تُعرض عليها.

واختتمت سارة سلامة حديثها: "أتمنى وجود دور مختلف بخلاف أن أكون محصورة في هذه النوعية من الأدوار، مثل الشر والإغراء، ولذلك قَرّرت الابتعاد عن السوشيال ميديا لأنه لن يؤثر فيّ إطلاقاً".


الجدير ذكره أنّ سارة سلامة نَجَحَت في جَذب الأنظار والحُصول على حُبّ الجمهور خلال وقت قصير، ليس فقط لكونها ابنة الفنان أحمد سلامة، لكن بسبب جمالها وأدائها التمثيلي الجيد، حيث تنبأ لها الجمهور بمستقبل باهر في عالم السينما والتلفزيون.

التعليقات