في أول ظهور إعلامي له.. حسن الرداد يكشف حقيقة خلافه مع ياسمين عبد العزيز

في أول ظهور إعلامي له.. حسن الرداد يكشف حقيقة خلافه مع ياسمين عبد العزيز
قال الفنان حسن الرداد، خلال حواره مع الإعلامية أسماء إبراهيم في برنامج (حبر سري): "عملية الإنتاج فى دماغي من زمان وكان من الحاجات اللي نور الشريف قال لي عليها وناوي أدخل فيه".

وأكد الرداد، أنه حال عمله في الانتاج الفني سيختار إنتاج فيلم كوميدي لزوجته الفنانة إيمي سمير غانم، لافتاً إلى أنه نجح في مسيرته مع ياسمين عبد العزيز وغير صحيح ما يروج من شائعات عن وجود خلافات بينهما، وفق(لها).

وأشار حسن الرداد، إلى أنه حال وجود سيناريو جيد يناسبه مع ياسمين عبد العزيز سيعودان تجربة العمل الفني معا، متابعا: "اشتغلت مع ياسمين فيلمين وعلاقتي بها كويسة جدا، وكنت بطمن عليها فى ظروفها الأخيرة".

وأردف أنه لن يمانع العمل مع ياسمين عبد العزيز مجددا، لكن بشرط توافر العمل المناسب، قائلاً: "لو فى ورق حلو، نشتغل مع بعض تاني".

وكشف الرداد عن طبيعة مرض والدته الراحلة قائلا: "والدتي كانت بتدخل المستشفى كل 3 اسابيع والناس متعرفش ده ومش بتشوف الحاجات الخاصة، وكنت بعمل توازن وبحاول اختفي وكانت والدتي بتنقل دم كل 3 اسابيع".

وأضاف أن ظروف مرض والدته كانت وراء اعتذاره عن عدد من الأعمال الفنية التي حققت النجاح بعد عرضها بأبطال آخرين، مشيرا إلى أنه لا يندم على اختياراته، كما أنه اعتذر لظروف شخصية عن تقديم مسلسل (كلبش)، ليذهب الدور إلى أمير كرارة، الذي حقق نجاحا واسعاً

وقال: " عمري ما زعلت ورزقي متأكد أنى هاخده، والعمل ده بتاع أمير، قعد معايا سنتين وكنت هعمله قبل حق ميت واخترت أعمل حق ميت الأول".

التعليقات