كنزات صوفية مناسبة للرجل لشتاء 2022

كنزات صوفية مناسبة للرجل لشتاء 2022
تعتبر الكنزات الصوفية من القطع الأساسية لأناقة وإطلالات أي رجل في فصلي الخريف والشتاء، وبانتقاء التصميم المناسب وأسلوب التنسيق الصحيح، بإمكانك التألّق بها في مختلف المناسبات النهارية والليلية.


أسلوب عملي وشبابي


لإطلالاتك النهارية واليومية، نسّق الكنزات الصوفية السميكة مع الجينز والحذاء الرياضي، وبإمكانك دائماً تنسيق قمصان جينز تحتها؛ لإضافة لمسات شبابية، أو حتى انتقاء كنزات صوفية ناعمة، وتنسيقها مع الكارديغان الصوفي السميك، والذي يعدّ من القطع الرائجة لأناقة الرجل، وفق(سيدتي).

ولإضافة لمسات أنيقة، استبدل الحذاء الرياضي بالأحذية الجلدية الشتوية، ولا تنسَ الإكسسوارات العصرية، والتي ستضفي على إطلالتك حيوية وعصرية؛ كالنظارات الشمسية، والقبعات الأنيقة.

وإن كنت تفضل الأسلوب الهادئ والكلاسيكي في إطلالاتك الشتوية، انتقِ الكنزات الصوفية بالألوان الأساسية؛ كالأسود، البيج، والرمادي بدرجاته المنوّعة، ونسقها مع الجينز أو بناطيل الأقمشة الأنيقة، من الإطلالات الراقية والتي تليق بالمكتب تنسيق القمصان الأنيقة وربطات العنق تحت الكنزات الصوفية بالقبّة الـV، ولا تستغنِ عن الكنزات الصوفية بالقبّة العالية، والتي تليق بالجينز، أو حتى البدلات الأنيقة بالقصّات الكاجوال.

جزء أساسي من الطلّة الشتوية


توفّر الكنزات الصوفية الدفء، كما يمكنها أن تجعل الطلّة غاية في الأناقة بسهولة لا تذكر، ولكن الملابس الصوفية ليست متشابهة، فكما هو حال أي نوع من أنواع الأقمشة، هناك الأنواع المختلفة؛ لذلك فالاستثمار بقماش صوفي بنوعية جيدة هو أفضل مقاربة ممكنة. 

وهناك الكثير من الأنماط الصوفية التي يمكنها أن تضيف الكثير من الحيوية والأناقة للطلّة بسهولة تامة؛ كالياقة العالية التي لطالما كانت جزءاً من موضة السبعينيات؛ إذ إنها كانت رائجة جداً حينها وبمختلف الألوان الصاخبة. بشكل عام النمط هذا استمر خلال السنوات الماضية وإنما لم يكن النجم، ولكن في الموسم الحالي عاد وبقوة مع عودة موضة السبعينيات ومع اللمسات العصرية التي أضيفت إليه.

وهذا الخيار مثالي لكل رجل لا يحب إمضاء الكثير من الوقت وهو يحاول تنسيق الألوان أو الأنماط؛ لأن الكنزات بياقة عالية يمكنها أن تتماشى مع مختلف أنواع الأقمشة، ويمكن اختيار الكنزات المحبوكة أو تلك المضلّعة واعتمادها مع سروال صوفي أو مع الجينز، أما من ناحية السترات، فهي تتناسب وبشكل مثالي مع السترات الجلدية، أو تلك المصنوعة من جلد الظباء، ومع سترات الجينز، وحتى مع السترات الكاجوال.

كنزات محبوكة بياقة دائرية


هذه الكنزات عادة ما تكون محبوكة بشكل يشبه السلك، وهي سميكة وبياقة دائرية، ونمط الحبكة هذا لطالما ظهر واختفى في عالم الموضة، ليعود ويظهر بقوة في الموسم الحالي، ما يميّز هذا النمط من الكنزات هو أنه يناسب مختلف الفئات العمرية، ويتماشى وبشكل مثالي مع الأنماط المختلفة للموضة التي يعتمدها الشخص. 

التعليقات