برنامج غزة للصحة النفسية يختتم دورة تدريبية

برنامج غزة للصحة النفسية يختتم دورة تدريبية
رام الله - دنيا الوطن
اختتمت دائرة التدريب والبحث العلمي ببرنامج غزة للصحة النفسية مؤخراً دورة تدريبية بعنوان "مقدمة في الصحة النفسية للأطفال"، بمشاركة 17 مشارك/ة من تخصصات مختلفة، حيث قدم التدريب كلاً من الدكتور/ عبد الله أبو جلمبو والأخصائية النفسية/ ياسمين أيوب والأخصائية الاجتماعية فاتن حمد من برنامج غزة للصحة النفسية.

واختتمت الدورة كلاً من أ. أيوب وأ. حمد بالترحيب بالمشاركين/ات في التدريب وقدمتا الشكر للمشاركين/ات على التزامهم بحضور الدورة كما أكدتا على استعداد البرنامج لتقديم الخدمات النفسية لكافة شرائح المجتمع ورغبته الدائمة لتقديم المعلومات الملائمة والتي تخدم الكل الفلسطيني ورغبته في تنفيذ دورات قادمة ليستفيد منها أكبر عدد ممكن، كما أثنوا على اهتمام المشاركين/ات بالتدريب ومشاركتهم الفعالة أثناء عقد التدريب وتمنوا تطبيق ما تلقوه على أرض الواقع.

و هدفت الدورة لتزويد المشاركين/ات بالمعلومات والمهارات والمفاهيم التالية : 1. حماية الأطفال 2. الاضطرابات النفسية الأكثر شيوعاً لدى الأطفال3. الدعم النفسي الاجتماعيجدير بالذكر بأنه تم عقد الدورة في قاعة روتانا- رفح ، واستمرت لمدة 3 أيام بإجمالي 15 ساعة تدريبية وفي الختام تم توزيع الشهادات على المشاركين/ات.