مكياج للعروس صاحبة العيون البنية

مكياج للعروس صاحبة العيون البنية
تسعى كل عروس مع اقتراب زفافها للظهور بإطلالة مثالية وجذابة، وأسهل وأفضل الطرق لاختيار مكياج عيون للعروس هو أن يكون بناءً على لون عينيها، حيث تستكمل ألوان معينة من ظلال العيون والأيلاينر مكياج العيون لتجعل مظهر العروس في يوم زفافها أكثر جمالاً وجاذبية، إليكم أفضل ألوان ظلال العيون وأساليب مكياج للعروس صاحبة العيون البنية.

ألوان ظلال عيون مناسبة للعروس ذات العيون البنية


إذا كنت من صاحبات العيون البنية، فأنت محظوظة جداً، لأن خيارات ظلال العيون للعروس صاحبة العيون البنية لا حصر لها، حيث يمكنها اعتماد الكثير من ألوان ظلال العيون، فمثلاً إذا كنت من محبات مكياج العيون الهادئ والخفيف، بإمكانك اعتماد جميع الألوان المحايدة من دون استثناء، من ضمنها اللون الوردي الفاتح، وفق(سيدتي).

أما إذا كنت ترغبين في إبراز عينيك البنيتين، باستطاعتك استخدام ألوان مكياج أكثر تأثيراً وقوة، في مقدمها البنفسجي، الذي يعد من أبرز صيحات المكياج في الوقت الحالي، والبني. 

كما تُعتبر ألوان ظلال العيون النحاسية والبرونزية خياراً كلاسيكياً للعروس صاحبة العيون البنية، كذلك، تتناغم الظلال الملونة مع العيون البنية بشكل كبير، لذلك ستكون خياراً رائعاً للعروس الجريئة والمميزة، في مقدمها الأزرق بتدرجاته المختلفة.

مكياج عيون سموكي


يعد المكياج السموكي أحد أفضل خيارت المكياج للعرائس من صاحبات العيون البنية، وذلك باستخدام ظلال العيون البنية والذهبية، إلى جانب الأيلاينر المجنح. بحيث تستخدمين تدرجات اللون البني لتظليل الجفن العلوي بأسلوب السموكي، ومن ثم تمررين ظل العين الذهبي اللامع على منبت الجفون، بعدها طبقي الأيلاينر بأسلوب مجنح عند الزاوية الخارجية للعين، الى جانب الرموش الاصطناعية التي لها تأثير رائع على جمال وحجم العيون.

مكياج عيون برونزي


يعمل اللون البرونزي على إبراز عينيك البنيتين في يومك الكبير، ومنحك إطلالة دافئة تخطف الأنفاس، كما يمنح وجهك توهجاً ويضيء بشرتك، بإمكانك مثلاً استخدام تدرجات اللون البرونزي لتحقيق مكياج سموكي دافئ وجذاب، وكلمسة أخيرة، اعتمدي رسمة الأيلاينر الرفيع المجنح، وضعي طبقات عدة من الماسكرا، أو استعيني بالرموش الاصطناعية.


التعليقات