لإطلالة جريئة.. إليكِ أجمل موديلات الجمبسوت الأسود

لإطلالة جريئة.. إليكِ أجمل موديلات الجمبسوت الأسود
يعتبر الجمبسوت من تصاميم الأزياء، وهو واحد من قطع الموضة الأكثر رواجاً هذا الموسم، وكون اللون الأسود هو المفضل بالنسبة لمختلف النساء حول العالم، فلا بدّ أن يكون القطعة المفضلة بالنسبة للكثيرات.


الراقي والفاخر


تنوّعت تصاميم الجمبسوت التي برزت هذا الموسم ضمن مجموعات دور الأزياء العالمية لموسم خريف وشتاء 2021-2022، وقد طغى عليها بشكل عام النمط الراقي والفاخر الملائم لجميع الأذواق، وقد تنوّعت أقمشتها بين الكريب، الشيفون، الدانتيل، الجلد، والأقمشة المشكوكة بالترتر، وفق(سيدتي).

اختاري تصاميم وموديلات الجمبسوت هذا الموسم في مناسباتك المهمة عوضاً عن فساتين السهرة، حيث إنها خيار عصري وأنيق في الوقت ذاته، ونسّقيها حسب القصة مع عقد كبير وبارز، أو مع أقراط لافتة، ولا تنسي طبعاً اختيار شنطة اليد والحذاء المثاليين مع موديلات الجمبسوت، وحاولي دائماً أن تُدخلي لوناً لافتاً معه؛ حتى تضيفي بعض الحيوية للإطلالة.

عصرية وأنيقة


اللون الأسود هو لون كلاسيكي وحيادي، يمكنكِ أن تتألّقي به في مختلف الأوقات والمناسبات، وعندما تختارين جمبسوت باللون الأسود لمشاوير النهار، احرصي على أن يكون القماش بسيطاً وناعماً، تجنّبي الأقمشة اللامعة أو الفخمة؛ مثل المخمل، الدانتيل، والحرير، واختاري إكسسوارات عصرية تزيد من حيويّة إطلالاتك. 

ويسهل تنسيق اللون الأسود مع أي لون آخر، وقد برزت بقوة في مجموعات هذا الموسم تصاميم الجمبسوت التي جاءت بهذا اللون، والتي تميّزت بقصّاتها المريحة، ما يجعلها مناسبة لمشاويرك النهارية. 

ويُعتبر الجمبسوت مثل الفستان؛ قطعة أساسية في خزانة كل امرأة عصرية وأنيقة، ولاسيّما أنه أصبح هنالك العديد والكثير من التصاميم منه، الرسمية والكاجوال، وفي حال كنتِ من النساء اللاتي يعشقن هذه القطعة، لِمَ لا تختارين جمبسوت بتصميم ناعم من دون أكمام باللون الأسود، مزيناً بشريطة من القماش البراق من جهة واحدة، وقصة أرجله مستقيمة، وتنسّقين معه صندلاً بكعب عالٍ باللون الذهبي، وبعض المجوهرات الذهبية الناعمة أيضاً؟!

أجمل موديلات الجمبسوت



ظهر العديد من موديلات الجمبسوت التي تناسب كل سيدة مهما كانت المناسبة الدعوة إليها، نذكر منها الجمبسوت المخملي الأسود الذي تفضله السيدة الكلاسيكية، لِمَ لا تنسقينه مع حقيبة صغيرة ذهبية وحذاء من اللون نفسه؟!

أما الجمبسوت الفضفاض ذو الأكمام الطويلة، الذي يحتوي على أرجل واسعة تصل إلى حدود الكاحل مع عدم تحديد الخصر والأرداف، فهو يناسب السيدة التي تتمتّع بشخصية جريئة وعصرية.

التعليقات