أحذية ملونة لموسم خريف وشتاء

أحذية ملونة لموسم خريف وشتاء
حظيت الأحذية الملونة برواج كبير، من خلال إبداع المصممين في تصاميمها بأشكال عصرية ومميزة؛ لكي تناسب السيدة المتألّقة التي تحب الأحذية الجريئة والمطبّعة بالرسوم والألوان.


رونق ساحر


تبحث معظم السيدات عن الأحذية الملوّنة المُبهجة التي تضفي رونقاً ساحراً على إطلالتها، وتُعد ماركة لورا بياجيوتي Laura Biagiotti من أكثر العلامات التجارية التي تصمّم هذه الأحذية الجريئة والمطبّعة بالرسوم المختلفة، ومن بينها هذا الحذاء المصمم للسيدة صاحبة الأسلوب الجذّاب، وفق(سيدتي).

والتي تُفضل اعتماد الأحذية الملوّنة المرحة، لِمَ لا تختارين حذاءً مصمماً من قماش الساتان الناعم باللون البنفسجي مع مقدمة ذهبية من الأمام وكعب متوسط الطول، ويصل هذا الحذاء إلى اعلى الساق تنسقي معه تنورة اللون نفسه بدرجات مختلفة ليمنحكِ إطلالة أنثوية راقية.

حذاء ملوّن من مارك فاست Mark Fast


لإطلالة مُريحة وأنيقة في الوقت ذاته، يُمكنك الاستعانة بحذاء مصنوع من الجلد والكروشيه باللون الأخضر الباستيلي ذي كعب صغير مزيّن بسلسلة معدنية باللون الذهبي مُلتفة حول الكعب، وصُمم الحذاء بمقدمة مغلقة من الأمام، ويصل إلى حدود الكاحل، ويُمكنكِ أن تنسّقيه مع إطلالة كاجوال باللون الأبيض.

أبرز الصيحات


برز الحذاء المعدني المتّسم بالقماش اللامع، سواء باللون الفضّي أم غيره، وهو من بين الصيحات التي تليق بكِ إن كنتِ صاحبة أسلوب جريء، لِمَ لا تسلّطين الأضواء عليكِ وتنتقلين بإطلالتكِ إلى مستوى آخر؛ من خلال انتعال هذا الشكل من الأحذية؟!


التعليقات