المطران حنا: هنالك حرب على المحتوى الفلسطيني في وسائل التواصل الإجتماعي

المطران حنا: هنالك حرب على المحتوى الفلسطيني في وسائل التواصل الإجتماعي
المطران عطا الله حنا
رام الله - دنيا الوطن
قال  المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم: "بأن هنالك حربا على المحتوى الفلسطيني على الفيس بوك ولربما على غيرها من وسائل التواصل الاجتماعي حيث بات الفلسطينيون ومعهم اشقاءهم العرب واصدقاءهم في كل مكان مهددين بأن تغلق حساباتهم اذا ما دافعوا عن القضية الفلسطينية بالطريقة والاسلوب الذي يزعج الاحتلال .

وأضاف حنا "ان هذا ان دل على شيء فهو يدل على ان وسائل التواصل الاجتماعي انما هي واقعة تحت تأثير النفوذ الصهيوني الكبير فيها ويؤثر عليها وعلى فحواها كما ويدل على تقصير العرب واهمالهم لهذا الجانب حيث تركوا هذه الساحة الهامة فريسة للاطماع الصهيونية والاستعمارية الغاشمة".

وتابع ولكن وبالرغم من هذه التهديدات ومحاربة المحتوى الفلسطيني في وسائل التواصل فإن الفلسطينيين ومعهم اصدقاءهم في سائر ارجاء العالم هم مصرون على استعمال هذه الوسائل من اجل ايصال رسالة فلسطين ومعاناة ابناء شعبنا الى سائر ارجاء العالم.

وأشار الى أن محاربة الفحوى الفلسطيني انما هو عمل همجي عنصري بامتياز فهؤلاء الذين يتشدقون بالديمقراطية والحرية تزعجهم كلمة حق حول فلسطين وشعبها وقضيتها العادلة.
يبدو ان كلمة الحق اليوم تزعج الكثيرين في هذا العالم ولكننا نعتقد بأن الحق يبقى حقا والباطل يبقى باطلا رغما عن كل اولئك المنزعجين والذين لا يريدون ان يُسمع اسم فلسطين في سائر ارجاء العالم .

وأردف حنا قائلاً: "فلسطين اخترقت قلوب الكثيرين واتسعت شريحة اصدقاء فلسطين في سائر ارجاء العالم ولن يتمكن دعاة التضليل والتشهير والاساءة من النيل من عدالة هذه القضية والتي تعتبر انبل واعدل قضية عرفها التاريخ الانساني الحديث".