بسبب قطعة ذهب.. أربعيني يرتكب جريمة بشعة بحق سيدة

بسبب قطعة ذهب.. أربعيني يرتكب جريمة بشعة بحق سيدة
صورة توضيحية
أقدم رجل على ارتكاب جريمة قتل بحق ابنة خالة زوجته واصابة زوجته، وذلك لدوافع مالية، حيث أمرت النيابة العامة شمالي الجيزة المصرية بحبس الجاني أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، أن المتهم كان يتشاجر مع زوجته لخلافات مالية، وكان يريد ذهب أخفته لدى ابنة خالة زوجته، لإنفاقه على المخدرات، مشيرة إلى أن المتهم مسجل خطر في قضايا مخدرات، فاستدرج ابنه خالة زوجته لأخذ مبالغ مالية والمصوغات الذهبية التي بحوزتها والخاصة بزوجته، وفقا لـ (مصراوي).

واعترف المتهم أمام النيابة العامة بارتكابه الواقعة وقال إنه كان يحتاج للنقود فعلم أن زوجته أخفت مصوغاتها الذهبية عند ابنة خالتها لتمنعه من الوصول لها.

وعن تفاصيل الواقعة، قال المتهم إنه استدرج ابنة خالة زوجته، وطالبها بالذهب، وعند رفضهما منحه إياه، اعتدى عليهما بالضرب، وسدد طعنة لابنة خالة الزوجة، وأصيبت الزوجة بكدمات متفرقة بالجسد.

وكشفت التحقيقات، أن المتهم طعن ابنه خالة الزوجة عليها بآلة حادة (مطواه)، إثر خلافات زوجية بينه وبين زوجها.

كان مركز شرطة أوسيم، تلقى بلاغا يفيد مقتل ربة منزل نتيجة الاعتداء عليها بسلاح أبيض، وبإجراء التحريات تبين لرجال المباحث أن زوج ابنة خالة المجني عليها وراء ارتكاب الجريمة، بسبب خلافات أسرية ومالية بينهما، وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

التعليقات