ريد الظاهري: الإمارات نجحت في تحقيق النهضة والريادة خلال 50 عاماً

ريد الظاهري: الإمارات نجحت في تحقيق النهضة والريادة خلال 50 عاماً
رام الله - دنيا الوطن
أكدت ريد حمد الشرياني الظاهري  نائب رئيس أول مجلس سيدات أعمال الامارات عضو الهيئة التنفيذية لمجلس سيدات أعمال إبوظبي أن الاحتفال بمناسبة عيد الإتحاد الخمسين لدولة الامارات يكتسب أهمية خاصة، حيث نجحت الدولة في خمسة عقود من تحقيق نهضة وريادة فاقت العديد من الدول ، و تمكنت الامارات من تصدر المؤشرات العالمية بفضل رؤية القيادة الرشيدة.

و قالت الظاهري في تصريح صحفي بهذه المناسبة: "وللتأكيد على المكانة المتقدمة التي بلغتها الدولة، فقد حرصت القيادة الرشيدة على اطلاق مشاريع الخمسين للتحضير للخمسين عاما القادمة عبر دعم القطاعات الاقتصادية وجذب الاستثمارات و تشجيع المشاريع المتوسطة والصغيرة، وضخ مئات مليارات الدراهم في عدد من المجالات، مما سيجعل الامارات تتصدر دول العالم في مختلف المجالات والقطاعات، ويحقق للدولة الريادة والتفوق على المستويين الاقليمي والعالمي".

و أضافت الظاهري" لقد أولت الدولة طوال السنوات الخمسين الماضية المرأة الإماراتية كل الاهتمام والرعاية في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية وغيرها، واسهم ذلك في الارتقاء بالمرأة لتتولى مناصب قيادية تؤهلها لتكون شريكا في مسيرة التنمية والعطاء والتطور التي تشهدها الدولة".

و تابعت بالقول" شهدت الإمارات تطوراً هاماً في مختلف المجالات والقطاعات منذ نشأتها بفضل الرؤية الثاقبة للقيادة الرشيدة والتي رسمت استراتيجية لجعل الإمارات في مصاف الدول المتقدمة، وتخطو الدولة خطوات مدروسة ومتواصلة نحو أن تتبوأ مكانتها المرموقة التي تتمتع بها الآن".

وأختتمت الظاهري حديثها بالقول: "إن الإمارات على موعد مع مزيد من التقدم والتطور بفضل رؤية قيادتنا الحكيمة، وان مشاريع الخمسين المعلن عنها كفيلة بجعل الامارات تتصدر دول العالم في مختلف القطاعات والمجالات، وان تكون نموذجا ناجحا يحتذى به من قبل الدول الاخرى".