أروع إطلالات العرائس الشتوية المستوحاة من النجمات

أروع إطلالات العرائس الشتوية المستوحاة من النجمات
تتميز حفلات الزفاف الشتوية بأجوائها الاستثنائية الجذابة والتي تتمتع بسحر ورومانسية لا تضاهى، كما تتميز أيضا بأجوائها الشتوية الباردة والتي تفرض معايير إضافية محددة على إطلالات زفاف العروس. 

وتتضمن فساتين زفاف مصنوعة من أقمشة ثقيلة، وعادة ما تكون طويلة أيضا ومكتملة الأكمام، إلا أن هذا لا يعني أنها ستكون بالضرورة أقل سحرا وجاذبية، وأفضل دليل على ذلك إطلالات الزفاف الشتوية الساحرة التي قدمتها لنا نجمات شهيرات على مر السنوات، وفق(هي).

وفيما يلي مجموعة من أروع إطلالات العرائس الشتوية المستوحاة من إطلالات الزفاف الشتوية للنجمات 

ليلي كولنز Lily Collins


اختارت ليلي كولنز أن ترتدي في حفل زفافها الشتوي على تشارلي ماكدويل Charlie McDowell، أن ترتدي فستان زفاف ساحر مصنوع من قماش الدانتيل من تصميم رالف لورين، واستغرق صنعه حوالي 200 ساعة.

سولانج نولز Solange Knowles
ارتدت سولانج نولز فستان زفاف ذو "كاب" أنيق من تصميم هومبيرتو ليون Humberto Leon لصالح ماركة Kenzo، في حفل زفافها الشتوي على آلان فيرجسون Alan Ferguson، والذي أقيم في نيو أورلينز في عام 2014.

صوفي هنتر Sophie Hunter


في حفل زفافها على بينديكت كمبرباتش Bennedict Cumberbatch، في عام 2015، ارتدت صوفي هانتر إطلالة زفاف أنيقة مصنوعة من الدانتيل من ماركة فالنتينو Valentino ومن تصميم ماريا غراتسيا كيوري Maria Grazia Chiuri وبييرباولو بيتشولي Pierpaolo Piccioli.

مادونا Madonna 
تزوجت مادونا من جاي ريتشي Guy Ritche في حفل زفاف مبهر أقيم في عام 2000 في قلعة سكيبو الإسكتلندية، وارتدت في حفل زفافها الشتوي فستان زفاف حريري مبهر باللون العاجي بقيمة 50 ألف دولار ومن تصممي صديقتها المقربة ستيلا مكارتني Stella McCartney.

بريانكا شوبرا Priyanka Chopra


احتفلت بريانكا تشوبرا بزفافها على نيك جوناس Nick Jonas باحتفالات زفاف مبهرة أقيمت في ديسمبر 2018، واستمرت لمدة 3 أيام وتضمنت احتفال بطقوس زفاف مسيحية ارتدت فيه بريانكا فستان زفاف مبهر مصنوع من قماش الدانتيل وهو من تصميم رالف لورين Ralph Lauren ويأتي مع طرحة زفاف بطول 75 قدم.

سيرينا ويليامز Serena Williamsعندما تزوجت سيرينا ويليامز من ألكسيس أوهانيان Alexis Ohanian في حفل زفاف ضخم في نيو أورلينز في عام 2017، ارتدت العروس في الزفاف فستان جذاب ذو كاب وهو من تصميم سارة بيرتون Sarah Burton من ألكسندر ماكوين.


التعليقات