أحدث ماركات حقائب اليد التي اختارتها النجمات

أحدث ماركات حقائب اليد التي اختارتها النجمات
تعتبر الحقائب من الإكسسوارات المهمة لإكمال إطلالة النساء، وتحرص النجمات على تنسيق حقائب اليد مع إطلالتهن اليومية، فقد ارتدوا أحدث وأفخم الحقائب من أشهر الماركات العالمية فهما يتألقن دائماً بالأزياء والاكسسوارات الجديدة والظهور بإطلالات تجمع بين الرقيّ والأناقة.

 فما هي أبرز ماركات حقائب اليد التي اختارتها النجمات لكي تنتقي الحقيبة المناسبة لكِ حسب ذوقكِ بحسب أسلوب النجمة المفضلة لديكِ، وفق(سيدتي).

درة زروق بحقيبة يد من علامة فندي Fendi


تُفضل النجمة درة زروق اعتماد الحقائب الجذابة والأنيقة خاصة إذا كانت من أشهر الماركات العالمية، وقد اعتمدت درة في هذه الإطلالة حقيبة يد كبيرة باللون الأزرق الفاتح وجاءت على شكل مربع ومطرّزة على الأحرف باللون الأبيض وفي منتصف الحقيبة علامة فيندي Fendi محفورة بشكل كبير باللون الأزرق وحولها قماش مطرّز باللون الأبيض.

وجاء مقبض الحقيبة بشكل صغير باللون الأبيض وينسدل منه سكارف ملون أنيق مما جعل تصميم الحقيبة أكثر جاذبية وأنوثة، وقد نسقت درة مع هذه الحقيبة طقم كاجوال باللون الأزرق الفاتح لكي يتناسق مع الحقيبة.

مي عمر بحقيبة يد من علامة كلوي Chloé



تحب النجمة مي عمر اعتماد الحقائب البسيطة والغير جذابة والتي تليق بأسلوبها الخاص والمميز فقد اعتمدت مي حقيبة يد من علامة Chloé مصممة من الخوص البني وجاء مقبض الحقيبة من القماش باللون الأبيض ومطرزّ بأسلوب جذاب ومنقوش عليه علامة كلوي Chloé باللون الأسود.

وارتدت مي عمر مع هذه الحقيبة فستان أبيض ناعم وشبشب بسيط باللون البني الداكن لكي يتناسق مع ألوان الحقيبة واعتمرت إطلالتها بنظارة شمسية دائرية بعدسات باللون الأسود مما جعل مظهرها أكثر أنوثة وجاذبية.

أسيل عمران بحقيبة يد من علامة بولغري Bulgari


ومن أكثر الحقائب الرائجة خلال هذه الآونة، حقائب بولغري Bulgari لذا فقد اعتمدت النجمة أسيل عمران هذه الحقيبة المختلفة من بولغاري باللون الأوف وايت وصُممت على شكل مربع ومنقوشة بالكامل بخطوط محفورة على الحقيبة وغطاء الحقيبة الخارجي.

وجاءت بمقبض يد صغير باللون الأبيض مع الإبزيم في المنتصف على شكل رأس ثعبان التي تجسد علامة بولغاري المعروفة بها، وارتدت أسيل قميص من الساتان باللون الأصفر ومعه سكارف طويل من الساتان باللون الرمادي ومنقوش بحروف باللون الأبيض.


التعليقات