سيسكو تحتفل باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات العربية المتحدة

سيسكو تحتفل باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات العربية المتحدة
رام الله - دنيا الوطن
تحتفل دولة الإمارات العربية المتحدة باليوبيل الذهبي لذكرى تأسيسها، وتشاركها سيسكو الاحتفال بالنجاحات الملحوظة التي حققتها الدولة كبلد شاب يقود مسيرة الابتكار والتكنولوجيا ويلهم المجتمعات والبلدان لبناء مستقبل أفضل.

ووفّرت دولة الإمارات العربية المتحدة منذ تشكّل الاتحاد في عام 1971، بيئة خصبة للمستكشفين والمبتكرين والمستثمرين من جميع أنحاء العالم كي يجتمعوا ويُسهموا ببناء مدن المستقبل.

وتعليقاً على الاحتفال، قال شكري عيد، المدير العام لشركة سيسكو في منطقة الخليج: "لطالما كان الابتكار متمركزاً في جوهر رؤية هذه الأمة، ولا يزال اليوم هو العنصر الأساسي الذي سيرشد خطوات الدولة خلال الخمسين عاماً القادمة". 

واحتلت الإمارات العربية المتحدة بفضل العزم والمثابرة وتصميم قيادتها الحكيمة، الصدارة باستمرار في التصنيف الإقليمي ضمن المؤشرات التنافسية العالمية، ولعبت التكنولوجيا دوراً محورياً في كسبها لهذه المكانة".

وأضاف شكري "وبينما تحتفل الأمة بيوبيلها الذهبي، نستعد في سيسكو لتمكين دولة الإمارات من صياغة المرحلة التالية من التنمية على مدى الخمسين عاماً القادمة عبر بناء اقتصاد قائم على المعرفة يركز على النمو والتقدم والازدهار".