نداء تحتفي باليوم الوطني الخمسين للإمارات

نداء تحتفي باليوم الوطني الخمسين للإمارات
رام الله - دنيا الوطن
نظمت مؤسسة الاتصالات المتخصصة "نداء" احتفالاً استباقياً بمناسبة اليوم الوطني الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة بحضور كبار المسؤولين وموظفي المؤسسة وموظفي شركة إشارة للاتصالات والحلول الأمنية، وذلك في الخيمة التراثية المقامة في الساحة الخارجية لمقر المؤسسة.

وتضمن برنامج الاحتفالية العديد من الأنشطة والعروض الفنية والتراثية وتقديم المأكولات الإماراتية التقليدية تلاها فقرة المسابقات التي تمحورت حول أسئلة وألغاز شعبية والسحب على جوائز للموظفين.

وتعليقا على الاحتفال باليوم الوطني الخمسين، قال منصور بوعصيبه، المدير التنفيذي لمؤسسة الاتصالات المتخصصة "نداء":  "نجدد اليوم عهد الولاء والوفاء للوطن ولقيادته الرشيدة وتعزيز حس المسؤولية الوطنية لأبناء الدولة والمقيمين على أرضها للحفاظ على منجزات الاتحاد ومكتسبات التنمية الشاملة حيث إن المراتب المتقدمة التي حققتها دولة الإمارات في الريادة والتميز تستوجب منا جميعاً مضاعفة الجهود كي تتقدم الامارات في مؤشرات التنافسية الدولية .

واضاف بوعصيبه" لا يسعنا في هذه المناسبة الا أن نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وأخيه محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، وأخيهما محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهما أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، مؤكدين أن مسيرة الخمسين عاما الاستثنائية هي مسيرة تسامح وعطاء تملؤنا فخر بدولتنا، وان اليوبيل الذهبي لاتحاد دولة الامارات يعكس اعتزازنا بمسيرتها وتجربتها الفريدة التي قدمت للعالم نموذجا لاستشراف المستقبل".

و نعاهد قيادتنا الرشيدة التي جعلت من اللامستحيل عنواناً للتفرد، بأن نسخر كافة إمكانياتنا لتنفيذ أهداف "مئوية الإمارات 2071" نحو الصدارة العالمية.