الفنان عبد الجبار بلشهب رئيساُ جديداً لجمعية قدماء تلاميذ

الفنان عبد الجبار بلشهب رئيساُ جديداً لجمعية قدماء تلاميذ
رام الله - دنيا الوطن
تم يوم السبت 20نونبر الجاري، لتجديد المكتب المسير لجمعية قدماء تلاميذ بني عمار زرهون بقصبة بنيعمار، وذلك بمقر الجمعية الكائن بقرية بني عمار.

وبعد قراءة التقريرين المالي والادبي، ومناقشتهما والمصادقة عليهما بالإجماع، من قبل الحضور،تم فتح نقاش مستفيض حول العديد من أنشطة الجمعية الخصبة والمتنوعة، والكثير منالقضايا والمواضيع، التي تهمها استنادا الى قانونها الأساسي، ليتوج الاجتماعبالخروج بتوصيات تتعلق بتحسين اداء الجمعية، في المستقبل.

وبالمناسبة، تم انتخاب مكتب مسير للمرحلة المقبلة، اختير فيها الفنان عبد الجبار بلشهبرئيسا، وينوب عنه  محمد لمبطن، فيما مهمة الكاتب العام أسندت الى عبد السلام الهيموت، وينوب عنه هشام لمبطن، واختير سلام أبا رحمونامينا للمال، وينوب عنه فتح الله حمايني.

وكما تم اختيار عددمن المستشارين مكلفين بمهمات، ويتعلق الامر بعبد الهادي المرنيسي مستشارامكلفا بالعلاقات العامة، وإبراهيم الشعرة مستشارا مكلفا بالرياضة، وأسامة أبا رحمون مستشارا مكلفا بالطفولة.

وتجدر الإشارة الىان للجمعية، لها عدة لجان بعدد من المدن المغربية، وايضا خارج ارض الوطن، وتقومبمهمات مختلفة، ومن ضمنها لجنة الرباط، التي يتراسها احمد لمبطن

ويشار أيضا الى انجمعية قدماء تلامذة بني عمار زرهون، تعد من بين اعرق الجمعيات على الصعيد الوطني،وقد تأسست سنة 1978، حيث قامت هذه الجمعية الرائدة والعريقة بعدة أنشطة وتظاهراتمتنوعة سواء في المجال الثقافي والفني، او في المجال الاجتماعي، وأيضا في مجالالطفولة والشباب وغيرها، وهو ما بوأها قيمة جمعوية رائدة وطنيا ودوليا، لتحقيق مزيد من الإشعاع، وروح التواصل والحوار والتنمية.