الأولمبية تشارك في احتفال (جوال) لتكريم بطلَي دوري الطائرة والسلة للموسم الحالي

الأولمبية تشارك في احتفال (جوال) لتكريم بطلَي دوري الطائرة والسلة للموسم الحالي
رام الله - دنيا الوطن
شارك د. أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية‍ في حفل تتويج بطل دوري "جوال" للكرة الطائرة فريق نادي الصداقة، وبطل دوري جوال لكرة السلة نادي خدمات المغازي، للموسم الحالي والذي أقامته شركة (جوال) بمدينة غزة مساء الاحد بفندق الروتس بمدينة غزة.

و جاء ذلك بحضور مدير عام إقليم غزة في شركة "جوال" عمر شمالي، ونائب رئيس اتحاد الطائرة مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة عبد السلام هنية، ونائب رئيس اتحاد السلة خليل أبو شمالة، وبحضور الفرق المشاركة المتوجة، والطواقم الفنية من الاتحادات الرياضية.

و جاءت مراسم تكريم بطلي جوال لدوري السلة ودوري الطائرة، بعد اختتام بطولات الدوري للكرة الطائرة والسلة على مدار هذا الموسم، ؛ ليستحق نادي الصداقة لقب البطولة في دوري كرة الطائرة لهذا الموسم، رافعاً رصيده كبطلٍ للدوري 18 مرة في تاريخه، وبطلاً للسوبر 6 مرات.

و حقّق نادي خدمات المغازي النجاح بقوة باستحقاقه لثنائية،‍ لقب البطولة‍ لدوري كرة السلة وبطلاً للكأس.

و تخلل حفل التكريم توزيع جوائز نقدية على الفائزين في دوري كرة السلة، بحيث حصل المركز الأول " نادي خدمات المغازي " على مكافأة نقدية بقيمة 8000$، والمركز الثاني " نادي خدمات البريج" حصل على 5000$، والمركز الثالث " نادي شباب المغازي" 3000$، وبقية الفرق الـ7 المشاركة حصل كل منها على 2000$.

و حصل بطل دوري جوال لكرة الطائرة "نادي الصداقة" على مكافأة نقدية بقيمة 5000$، والمركز الثاني "نادي خدمات جباليا" 3000$، والمركز الثالث "شباب جباليا" حصل على 2000$.

و يذكر أن "جوال" راعي الرياضة الفلسطينية، تقدم دعمها المتواصل لعدد كبير من الأنشطة والاتحادات الرياضية الفلسطينية في الضفة الغربية وقطاع غزة‍، وأهمها اتحادات كرة القدم والسلة والطائرة واليد كتوجه أساسي في استراتيجيتها لدعم المجتمع المحلي وقطاعاته، وعلى رأسه القطاع الرياضي والشباب الفلسطيني.






التعليقات