تسريحات شعر ويفي على طريقة فوز الفهد

تسريحات شعر ويفي على طريقة فوز الفهد
في اليوم الوطني الإماراتي، تبحث كل فتاة عن تسريحة شعر تناسب ملامح وجهها، إليكِ مجموعة من تسريحات الشعر الويفي من وحي فوز الفهد.

تسريحات شعر ويفي عريض


تسريحات شعر ويفي عريض سهلة التصفيف، اختاريها من وحي إطلالات فوز الفهد بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي مع الخصل العريضة المنسدلة على الأكتاف والظهر، إلى جانب الغرة الجانبية الطويلة والمالسة من دون إخفاء ملامح الوجه، وفق(هي).

كما يمكنك التألق باجمل تسريحات شعر ويفي طويل مع الخصل المالسة التي تصبح عريضة وبارزة من أسفل الشعر فقط للحصول على جمال ساحر وملفت للنظر.

تسريحات شعر ويفي مرفوع


كما برزت إطلالات فوز الفهد مع أجمل تسريحات شعر ويفي عريض وبارز يليق بالشعر الطويل، وذلك من خلال لف الخصل من الأسفل فقط للحصول على جمال استثنائي. 

ويبرز جمال اختيارك تسريحات شعر ويفي طويل وويفي من اطلالات فوز الفهد مع الفرق الوسطي، أو من خلال شد الشعر بشكل نصفي من الجهة الامامية مع الحفاظ على الخصل العريضة المترابطة من أعلى فروة الرأس إلى الأسفل بكثير من التميّز والجرأة. 

ومن أجمل تسريحات شعر ويفي اختيار فوز الفهد الخصل العريضة والبارزة من الأسفل فقط مع سحب الشعر إلى الخلف بأسلوب مترابط، مع الحفاظ على الغرة الجانبية المصفصفة والهندسية بكثير من التجدد والجاذبية.

التعليقات