أجمل الموديلات لفساتين خريفية كاجوال

أجمل الموديلات لفساتين خريفية كاجوال
قدمت دور الأزياء العالمية تصاميم مختلفة من الفساتين تناسب جميع الأذواق والإطلالات، والكثير من النساء يبحثن عن موديلات لفساتين خريفية، إليكم مجموعة من هذه الموديلات.

فستان كاجوال من إليزابيتا فرانكي Elisabetta Franchi


تُعد صيحة الجلد من صيحات الموضة الرائجة التي تُفضلها الكثير من النساء في إطلالاتهن الخريفية والشتوية؛ لذا نرشح لكِ هذا التصميم لفستان جلد قصير من إليزابيتا فرانكي Elisabetta Franchi، صُمم باللون البني من توب بأكمام طويلة مع أساور تول باللون الأوف وايت، مع أزرار أمامية وياقة من التول الأوف وايت المُطرز بالدانتيل على الأطراف، وفق(سيدتي).

وصُممت تنورة الفستان بتصميم A line قصير، فيما يُمكنكِ تنسيقه مع ليجن أسود أو بني داكن وجزمة بوت برقبة عالية باللون الجملي.

فستان كاجوال من زيمرمان Zimmermann


تُفضل الكثير من الصبايا الفساتين الواسعة الفضفاضة، خاصة في إطلالاتهن النهارية، لذا نرشح لكِ هذا التصميم الأنيق لفستان كاجوال واسع من ماركة زيمرمان Zimmermann، جاء بتصميم مُطبع بالورود، باللون البيج مع درجات اللون البني والأصفر.

وصُمم الفستان بتوب بأكمام واسعة منفوشة، مع تطريز على منتصف الصدر والرقبة العالية، فيما جاءت التنورة بتصميم ماكسي بليسيه بتصميم A line واسع.

فستان كاجوال من مارك فاست Mark Fast


لإطلالة أكثر بساطة في موسم الرياض، نرشح لكِ هذا التصميم من مارك فاست Mark Fast لفستان أسود من الصوف، صُمم بتوب بأكمام طويلة ورقبة عالية، مع خطوط باللون الوردي الداكن والأصفر على الرقبة والخصر والصدر، والأكمام، فيما جاءت التنورة بتصميم قصير ضيق.

ويُمكنكِ تنسيق هذا الفستان الأنيق مع ليجن أسود داكن وجزمة بوت سوداء أو باللون الوردي ذات رقبة عالية، لإطلالة عصرية جذابة.

فستان كاجوال من ألتوزارا Altuzarra



لإطلالة أكثر بساطة وعملية، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم من ماركة ألتوزارا Altuzarra، لفستان يجمع بين اللون الأسود والأحمر الداكن ودرجات الأزرق، جاء بتوب بأكمام قصيرة وواسعة، مع تنورة بليسيه طويلة.

التعليقات