سراويل جينز باغي لإطلالة مريحة

سراويل جينز باغي لإطلالة مريحة
يعتبر الباغي من أقدم أنواع السراويل الجينز، وهو مازال موجوداً حتى يومنا هذا، لكنه أقل انتشاراً من الأنواع الأخرى للسراويل الجينز، وهو المفضل لدى كثير من السيدات والفتيات. 


موضة التسعينات


يعود سروال الجينز الباغي بقوة هذا الخريف ليبرز موضة التسعينيات الجذّابة، خاصة أنه يمتاز بقصّة واسعة وفضفاضة؛ ليمنح المرأة إحساساً بالراحة وإطلالة كاجوال متحرّرة، لِمَ لا ترتدينه مع قميص ضيّق أو حتى فضفاض، وتنسّقين معه حذاء رياضياً أو بوت الكاحل للحصول على إطلالة شبابية، معاصرة ومتجدّدة؟، وفق(سيدتي).

ومع حلول العام الجديد، ستندثر موضة سراويل الجينز السكيني وتحلّ محلها موضة الجينز الباغي، فمنذ العام الماضي اتجهت الكثيرات لسراويل جينز الدينيم الأكثر راحة وعملية، وبدأن في التخلي عن صيحات الجينز الضيقة التي قد لا تتناسب مع جميع السيدات في جميع أوقات اليوم، لذلك ننصحكِ أن ترتدي سروال الجينز الباغي الواسع مع توب أسود من الدانتيل منقوشة بالزهور، ونسقي معه حزاماً أسود، وحقيبة وحذاء بكعب متوسط من اللون نفسه.

طرق تنسيق الباغي

يمكنكِ تنسيق الجينز الباغي الواسع ذي الأقدام المكوّنة من عدّة ألوان مع قميص أبيض، وتستطيعين تطبيق هذه الصيحة الرائجة بوضع الجزء الأمامي داخل خصر السروال واتركي الجزء الخلفي منسدلاً.

لِمَ لا ترتدين الجينز الباغي الواسع مع بلوزة منقوشة؟! وأضيفي حزاماً عريضاً على الخصر باللون البني، ثم أكملي مظهركِ بحذاء وحقيبة كلاتش صغيرة. 

وللحصول على إطلالة كلاسيكية؛ يعتبر المزيج بين سروال الجينز بصيحة الباغي وبين السترات الطويلة الرمادية اللون تحتها قميص وجيليه، موضة لا تستغني عنها الكثيرات؛ لأنها تجمع بين الكلاسيكية والراحة والأناقة. 

ليس فقط الجينز الباغي الأزرق هو الموضة التي تسود عام 2022، ولكن هناك أيضاً الجينز الباغي بلونه الكحلي الذي يمكنكِ ارتداؤه مع كنزة صوف ملوّنة، كما تستطيعين ارتداء الجينز الباغي الأزرق الواسع مع قميص كاروهات أوفر سايز، وحذاء مناسب مع حزام أسود عريض.


التعليقات