"ياس القابضة" تفوز بجائزة "جلف بزنس" لأفضل شركة استثمار للعام 2021

"ياس القابضة" تفوز بجائزة "جلف بزنس" لأفضل شركة استثمار للعام 2021
رام الله - دنيا الوطن
حصلت مجموعة ياس القابضة، الاستثمارية التي تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها، على جائزة "أفضل شركة استثمار لعام 2021"، وذلك خلال الحفل السنوي لتوزيع جوائز «جلف بزنس» الذي أقيم في دبي بتاريخ 23 نوفمبر 2021.

وتكرّم جوائز «جلف بزنس» الشركات التي تحقق تأثيراً إيجابياً في المشهد الاقتصادي لدول مجلس التعاون الخليجي، حيث تم اختيار الفائزين بالجائزة من قبل لجنة تحكيم مستقلة تضم نخبة من قادة القطاع ورجال الأعمال.

ويأتي حفل توزيع الجوائز الذي نظمته "جلف بزنس" بنسخته التاسعة بالتزامن مع احتفالها بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين على تأسيسها، بحضور عدد من أبرز رجال الأعمال في المنطقة يحتفل هذا الحدث بمجتمع الأعمال في المنطقة ، ويثني على الأفراد والشركات الذين يؤثرون بشكل إيجابي ويقودون المشهد الاقتصادي في دول مجلس التعاون الخليجي.

وبهذه المناسبة قال مرشد الرديني، الرئيس التنفيذي لمجموعة ياس القابضة: "فخورون جداً في مجموعة ياس القابضة بحصولنا على هذه الجائزة المرموقة، لقد تمكنا من اجتياز التحديات الصعبة من خلال تحسين عملياتنا مع الاستمرار بمراقبة فرص النمو وبهذا النهج الذي يكمله فريق من المواهب والكفاءات، اليوم نحن في موقع جيد لنبدأ العمل على تنفيذ خططنا الاستراتيجية لعام 2022 والسنوات القادمة".

ومن جانبه قال سوريش فايدهياناثان، المدير المالي لمجموعة ياس القابضة، خلال تسلمه الجائزة بالإنابة عن الشركة: “إنه شعور رائع أن تكون ياس القابضة من ضمن قائمة الفائزين الذين لمع إسمهم هذا العام وتؤكد "ياس القابضة" استمرار العمل على التوسع في المنصات القوية متعددة الأعمال التي تم إنشاؤها خلال السنوات الأخيرة".

و يذكر بأن مجموعة "ياس القابضة" حازت على هذه الجائزة المرموقة تقديراً لجهودها وإنجازاتها كمجموعة  رائدة تعمل في العديد من القطاعات الحيوية، وتسهم بدورٍ محوري في اقتصاد دولة الإمارات، بما في ذلك قطاعات الزراعة والغذاء والرعاية الصحية والتعليم والطيران والتكنولوجيا.