شاهد: أبو تريكة يهاجم الدوري الإنجليزي بسبب "المثلية الجنسية"

شاهد: أبو تريكة يهاجم الدوري الإنجليزي بسبب "المثلية الجنسية"
محمد ابو تريكة
شن محمد أبو تريكة نجم النادي الأهلي والمنتخب المصري السابق، هجوما على رابطة الدوري الإنجليزي وأندية البريميرليج بسبب دعم جمعيات المثلية الجنسية، مؤكدا أن مساندة تلك الظاهرة إهانة للإنسان.

وأثار تصريحات محمد أبو تريكة ضجة على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد انتقاده لتلك الظاهرة خلال تواجده في ستوديو قنوات (بي إن سبورتس)، فور انتهاء مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد في الجولة 13 من الدوري الإنجليزي، وسط إشادة كبيرة من الجماهير العربية بموقفه.

وأكد أبو تريكة أن هذه الظاهرة لا تتناسب مع الأعراف والتقاليد في المجتمع العربي والإسلامي، قائلا "أخجل عندما تسألني ابنتي عن سر ارتداء اللاعبين تلك الشارات الملونة، وكان لازم أشرح بصدق واقولها ان ده حاجه تخص الشذوذ الجنسي والظاهره ديه لا تناسب الإسلام وضد الفطرة وضد الإنسانية".

واقترح محمد أبو تريكة على مسؤولي بي إن سبورت، إلغاء الاستوديو في جولتي الدوري الإنجليزي التي تشهد دعم الشواذ خلال السنوات المقبلة، قائلا: "دورنا كإعلام وشيوخ وعلماء أن نتصدى لتلك الظاهرة، وأقدم اقتراحًا لكم، وهذا الحديث غير مُرتب بيني وبين إدارة قنوات بي إن سبورتس، في السنوات القادمة خلال الجولتين 13 و14 من الدوري الإنجليزي لا يتم تقديم استوديوهات تحليلية للمباريات، وعلى أن يبدأ البث بعد صافرة الحكم، ولا يتم نقل أي شيء قبل المباراة أو بعد صافرة النهاية، هذا اقتراح قد يناقش أو يرفض، لكن دورنا أن نتصدى لهذه الظاهرة".

وأضاف: "يقولون أن هذه الظاهرة عادية ولا تتحدث عنها لكن هذا مرفوض، ظاهرة دعم الشذوذ أصبحت فجة، ويحسب لعدد من اللاعبين المسلمين في الدوري الإنجليزي عدم المشاركة مع ما يحدث من تأييد ومُساندة لظاهرة المثلية الجنسية خلال الجولتين الماضيتين من المسابقة هذا الشهر"، مؤكدا أن تلك الظاهرة تهين الإنسان لأنها عكس الفطرة وعكس القيم الدينية.

 

التعليقات