ميلان يسقط أمام ساسولو

ميلان يسقط أمام ساسولو
صورة من اللقاء
أهدر ميلان فرصة الانفراد بصدارة ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم ولو بصورة مؤقتة عقب خسارته المباغتة، بثلاثة أهداف لهدف، أمام ضيفه ساسولو، مساء الأحد في الجولة الرابعة عشرة للمسابقة.

وفي التفاصيل، تقدم ميلان بهدف حمل توقيع أليسيو رومانيولي في الدقيقة (21)، لكن تقدم الفريق اللومباردي لم يدم طويلاً، بعدما أحرز جيانلوكا سكاماكا هدف التعادل لساسوولو في الدقيقة (24).

وأحرز ساسوولو الهدف الثاني، الذي جاء عبر النيران الصديقة، بعدما أحرز الدنماركي سيمون كير، مدافع الفريق المضيف، هدفاً بالخطأ في مرماه في الدقيقة (33).

وعزز دومينيكو بيراردي تقدم ساسوولو، بعدما أضاف الهدف الثالث في الدقيقة (66)، قبل أن تتضاعف معاناة ميلان في المباراة، بعدما اضطر للعب بعشرة لاعبين، عقب طرد رومانيولي في الدقيقة (77).

وتجمد رصيد ميلان، الذي تلقى هزيمته الثانية على التوالي في المسابقة عقب خسارته من فيورنتينا في المرحلة الماضية، عند 32 نقطة، ليبقى في المركز الثاني، خلف نابولي.

في المقابل، ارتفع رصيد ساسوولو، الذي استعاد نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المراحل الثلاث الماضية، التي حصد خلالها نقطة وحيدة، إلى (18) نقطة في المركز الثاني عشر.

التعليقات