جامعة الأزهر – غزة تطلق مسابقة إعلامية حول التوعية الانتخابية

جامعة الأزهر – غزة تطلق مسابقة إعلامية حول التوعية الانتخابية
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت جامعة الأزهر – غزة، اليوم، إطلاق مسابقة إعلامية حول الانتخابات لطلبة قسم الإعلام والاتصال الجماهيري في الجامعة، ضمن مشروع تعزيز دور طلبة الاعلام نحو التوعية الجماهيرية حول الإدارة الانتخابية، وذلك ضمن مشروع التوعية الانتخابية في الجامعات 2021 بالتعاون مع لجنة الانتخابات المركزية وتمويل من الاتحاد الأوروبي.

ويهدف المشروع لتعزيز معرفة طلبة الجامعة بالإدارة الانتخابية والتوعية المدنية والإعلامية، ويشمل إلى جانب المسابقة الإعلامية دورات تدريبية تستهدف طلبة الإعلام من المستويين الثالث والرابع، بواقع 30 ساعة تدريبية لكل مجموعة طلابية على مدار ستة أيام تدريبية، إضافة إلى ورشات توعوية ومناظرات طلابية.

وقالت مديرة المشروع أ. أمل طومان :" نعلن اليوم عن إطلاق المسابقة الإعلامية حول الانتخابات لطلبة الجامعة، أن هذه الأنشطة تمثل بداية مضيئة نحو تحقيق أهداف المشروع بالتوعية بشأن العملية الانتخابية ومراحلها".

وأوضحت طومان أن المنافسة في تلك المسابقة ستكون حول أفضل مادة إعلامية انتخابية "مصورة، وإذاعية، ومكتوبة، إضافة إلى أفضل مادة توعوية مرتبطة بالموشن جرافيك" مؤكدة وجود مكافئة مالية للفائزين بالجائزة.

وأكدت طومان أن الشروط الخاصة بالمسابقة ومحدداتها الرئيسية سيتم نشرها عبر منصات الجامعة متضمنة تفصيلات إضافية حول كل مادة إعلامية منافسة والمواعيد المحدد لتسليمها للجنة حيادية ستقوم بتقييم تلك الأعمال وإعلان الفائزين فيها.

‫أُرسلت من الـ iPhone‬