حملة تطعيم ضد فيروس (كورونا) في كلية مجتمع غزة

حملة تطعيم ضد فيروس (كورونا) في كلية مجتمع غزة
رام الله - دنيا الوطن
نظمت كلية مجتمع غزة للدراسات السياحية والتطبيقية اليوم الأحد، حملة تطعيم ضد فيروس كورونا، بالتعاون مع وزارة الصحة، استهدفت الموظفين والطلبة.

 وحضر حملة التطعيم د. ياسمين الخضري النائب الأكاديمي بالكلية، والمهندس محمد أبو العون المدير الإداري بالكلية، والأستاذة رغدة عبيد مديرة القبول والتسجيل، والأستاذ نافذ شلدان عضو اللجنة الصحية بالكلية والسيد رفيق اليازجي مدير شؤون الطلبة ورئيس اللجنة الصحية.

وبدأت الحملة بتطعيم العاملين في الكلية من أعضاء هيئة التدريس والإداريين حيث قام فريق الطب الوقائي بوزارة الصحة الفلسطينية بتطعيم موظفي الكلية وطلبتها.

وأكدت د. الخضري على أهمية التطعيم لجميع أبناء شعبنا بما في ذلك أسرة الكلية من أكاديميين وإداريين وطلبة مشددة على حرص إدارة الكلية على صحة الموظف والطالب على حد سواء، وكذلك الحفاظ على سلامتهم من كافة المخاطر.

وقالت ان تطعيم طلبة الكلية يأتي تمشياً مع تعليمات مجلس إدارة الكلية التي تؤكد على ضرورة تطعيم طلبة الكلية حفاظاً عليهم من مرض كورونا، كما دعت العاملين والطلبة إلى تلقي التطعيم لما لذلك من أثر جيد في الحد من انتشار الفيروس، والحفاظ على صحتهم ومجتمعهم. 

وشكرت د. الخضري الأخوة في وزارة الصحة الفلسطينية على جهودهم لمحاربة جائحة كورونا، وبذل كافة الإمكانيات لتوفير اللقاحات مشيدة بدور الوزارة خلال جائحة كورونا للحفاظ على المواطن الفلسطيني.

من جهته، أوضح المهندس أبو العون أن هذه الحملة تأتي في إطار الإجراءات الوقائية التي تقوم بها الكلية، مثل لبس الكمامة، والحفاظ على التباعد، وتعقيم المرافق بالكلية حفاظاً على صحة العاملين والطلبة.  

الى ذلك، ذكر المهندس اليازجي أنه تم اليوم بالتعاون مع اللجنة الصحية بالكلية تطعيم عدد كبير من الأكاديميين والإداريين، كما تم تطعيم 130 طالب وطالبة، منوهاً الى أن الحملة ستستمر بالتعاون مع وزارة الصحة الفلسطينية خلال الفترة المقبلة.