فنانون يدعمون رشوان توفيق بعد إقدام ابنته على رفع قضايا ضده

فنانون يدعمون رشوان توفيق بعد إقدام ابنته على رفع قضايا ضده
حرص عدد من النجوم على دعم الفنان رشوان توفيق والوقوف بجانبه، بعد إقدام ابنته وزوجها وابنها على اتخاذ إجراءات للحجر عليه ورفع قضايا ضده.

وقال رشوان توفيق خلال لقائه مع الإعلامي عمرو الليثي: " أنا المقتول الحي، حقي هيجيلي بالقانو، لا أملك إلا تليفوني المحمول، وفضل ربنا عليا، كتبت كل ما أملك لزوجتي الراحلةوأولادي، أية بنتي هي وزوجها وابنها في قضايا أسرية بينهم، ورافعة قضية ضدي".

من جانبها قالت الفنانة وفاء عامر: "كلنا أولادك وعايزينك وربنا يسامحها، يا ريت أبويا كان موجود الاب لا بديل عنه الاب سند حتي لو عضم في قفة".

وعلقت الفنانة عبير صبري قائلةً: "كلنا بنحترمك وبنحبك حضرتك فنان عظيم وزوج واب اعظم متزعلش ربنا موجود وهيجيب حقك ..وحقك علينا".

 

بينما أكدت الفنانة بدرية طلبه: "كلنا أولادك ومعاك حضرتك مش لواحدك متزعلش شرف ليا أكون بنت لانسان وفنان بأخلاقك وأحترامك وأسمك ماعاش ولا كان اللي يزعلك حضرتك على دماغنا كلنا تاج على راسنا".

وكتبت الفنانة رانيا محمود ياسين عبر السوشيال ميديا رسالة من القلب قالت فيها: "كل الحب والدعم والتقدير والاحترام للأب الجميل والأستاذ الفنان القدير راشون توفيق كلنا أبنائك وربنا يصلح أحوالك يارب"، وفق(لها).

وكذلك علقت الفنانة إيمان العاصي قائلةً: "الأستاذ الإنسان الأب الفنان راشوان توفيق يعز عليا كسرة قلبك حاسه بيك وبالجرح اللي حاسه الله يكون في عونك خصوصآ أني عرفتك عن قرب ولمست رقة قلبك.. صعب تدي حد حب وأمان ويخونك ويطعنك من ضهرك وأقرب حد لقلبك أبنك أو أخوك وأختك أو أمك صعب صعب قوي.. كل ساق سيسقي بما سقي.. ولا يظلم ربك أحدآ".

فيما كتب الفنان مجدي صبحي: "الأب الروحي لقلبي الفنان القدير والمحترم رشوان توفيق.. تعاملت معك في مسلسل (في بيتنا رجل) اخراج الراحل العظيم ابراهيم الصحن، وكنت خير مثال في كل شيء. الإحترام والإبداع والخلق الحميدة ومازلت.. نحن ابنائك ولا نرضى لما حدث لك.. وحسبي الله ونعم الوكيل في كل من حاول أن يعكر صفوك وأحساسك النبيل.. ملحوظه هبه رشوان توفيق صديقتي العزيزه انتي خير مثال.. الباره لأبيكي".

وكان الفنان قد فاجأ الجميع بما قاله عن مأساته العائلية، حيث أن زوج ابنته وحفيده يرفعان قضايا ضده، بعد التأثير على ابنته الصغرى لتصل الأمور إلى ما لم يكن يرغب به والإقدام على الحجر عليه.


التعليقات