موديلات أحذية مريحة

موديلات أحذية مريحة
هناك العديد من الأحذية المريحة والأنيقة والتي تتناسب مع جميع الأذواق لإطلالة عصرية ولافتة، إليكم مجموعة من موديلات الأحذية لارتدائها في موسم الرياض.

حذاء باللون الأسود من ديسكويرد Dsquared2


حذاء باللون الأسود من ديسكويرد2 Dsquared2للنساء اللاتي يعشقن الأحذية المريحة والجذابة في ذات الوقت؛ ولكي تعتمديه في موسم الرياض اخترنا لكِ هذا التصميم من علامة ديسكويرد2 Dsquared2 لحذاء صُمم من جلد العجل باللون الأسود وبمقدمة مُدببة مربعة وقطعة جلد مزودة صُممت بشكل راقٍ وملفت، وفق(سيدتي).

وجاءت مزيّنة بسلسلة منسدلة بأشكال مختلفة مطلية بالمعدن مع النعل الخارجي المرتفع باللون الأسود، في حين أن كعب الحذاء صُمم عريضاً ومتوسط الطول .

حذاء باللون الأبيض من تودز Tod's


حذاء باللون الأبيض من تودز Tod'sلإطلالة عصرية وشبابية تناسبك في الخروجات المسائية يمكنكِ الاستعانة بهذا الحذاء من علامة تودز Tod s المصمم من الجلد باللون الأبيض، وجاء بمقدمة مُدببة أمامية على شكل مثلث باللون الأسود، وصُمم الحذاء بأسلوب مفتوح مع الكعب الصغير الأنيق، ويمكنك تنسيق هذا الحذاء مع سروال جلد باللون الأسود وبلوفر صوف باللون الأوف وايت أو الوردي .

حذاء باللون الأبيض من لورا بياجيوتي Laura Biagiotti


حذاء باللون الأبيض من لورا بياجيوتي Laura Biagiottiاعتمدي هذا الحذاء في موسم الرياض لإطلالة شتوية وأنيقة تشعرك بالدفء والفخامة من علامة لورا بياجيوتي Laura Biagiotti لحذاء طويل يصل حد الركبة من الجلد باللون الأبيض، وصُمم بمقدمة مُدببة باللون الفضي ونعل خارجي مصنوع من الجلد، وجاء الكعب عريضاً ومتوسط الطول، وننصحكِ باعتماد هذا الحذاء مع فستان قصير باللون الأسود أو تنورة قصيرة باللون الأوف وايت و جاكيت طويل من الفرو باللون البني الفاتح أو البيج 

التعليقات