اتحاد الكرة يختتم المعسكر التدريبي للحكام بمحافظات غزة

اتحاد الكرة يختتم المعسكر التدريبي للحكام بمحافظات غزة
رام الله - دنيا الوطن
اختتم الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم مساء السبت المعسكر التدريبي للحكام في احتفال أقيم في قاعة الهلال الأحمر بغزة، بحضور إبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد، أعضاء المكتب التنفيذي، وأعضاء دائرة الحكام.

و استمر المعسكر التدريبي للحكام لمدة 3 أيام استعداداً لانطلاق الدوري العام بإشراف دائرة الحكام، حيث حاضر في المعسكر التدريبي الكابتن إبراهيم الغروف مدير دائرة الحكام، د. ميشيل حنانيا المحاضر والمقيم الآسيوي، الكابتن إبراهيم أبو العيش أمين سر اللجنة، الكابتن حسين طقاطقة مدرب اللياقة البدنية.

و قال أبو سليم: "إن المعسكر التدريبي يأتي في إطار حرص المكتب التنفيذي للاتحاد برئاسة الفريق جبريل الرجوب لتطوير أداء الحكام والوصول إلى أفضل المستويات،مؤكدًا على أن المعسكر التدريبي بداية لإقامة المزيد من الورشات والدورات
الخاصة بالتحكيم، مشيداً بالعلاقة التكاملية التي تجمع دائرة الحكام على مستوى الوطن.

و أشاد أبو سليم جهود دائرة الحكام في إقامة مثل تلك التجمعات بحضور القامات التحكيمية، متمنياً التوفيق للحكام في إدارة مباريات الدوري العام.

من جهته أكد المهندس محمد الأغا رئيس لجنة الحكام أن المعسكر التدريبي ناجح بامتياز، من خلال المشاركة الفاعلة من الحكام الذين كانوا على قدر كبير من المسؤولية وحرصهم على التطوير.

و قال الأغا: "إن دائرة الحكام تعمل على إقامة المزيد من الدورات الخاصة بتطوير الحكام، مشيداً بجهود الدائرة في إنجاح المعسكر التدريبي".

و شكر صلاح أبو العطا عضو اتحاد الكرة الفريق جبريل الرجوب على اهتمامه الكبير بتطوير الحكام، من خلال توفير كافة الإمكانيات لإقامة المعسكر التدريبي بإشراف دائرة الحكام على مستوى الوطن.وأكد أن اتحاد الكرة يعمل وفق منظومة موحدة على صعيد اللجان ويسعى إلى تطوير منظومة الاتحاد في كافة المجالات.

من جانبه شكر الكابتن الغروف اتحاد الكرة على دعمه الكبير لإقامة الدورات الخاصة بتطوير الحكام، مشيداً بجهود زملائه في الدائرة لإنجاح المعسكر التدريبي للحك، مؤكدًا على أن دائرة الحكام تعمل وفق رؤية تكاملية على مستوى الوطن من أجل إقامة الدورات التي تهدف إلى تطوير منظومة التحكيم.

و في نهاية الحفل قامت دائرة الحكام بتكريم أفضل الحكام الحاصلين على أعلى الدرجات في الاختبارات النظرية والعملية.





التعليقات